السجادة الحمراء

24 أكتوبر 2020

"الثنائيات" تخطف الأنظار بالجونة.. أبرزها عمرو يوسف وكندا علوش


خطفت الثنائيات الفنية الأضواء بحفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي انطلق بمشاركة عدد كبير من الفنانين بمصر والوطن العربي.

آسر ياسين وزوجته

لفت ياسين، الأنظار إليه باصطحابه زوجته وطفليه على الريد كاربيت، حيث ارتدى بذلة باللون الأسود وببيونا باللون نفسه، ونسق مع الإطلالة قميصا باللون الأبيض أيضا.

كما ارتدت زوجته فستانا باللون الأسود مطرزا باللون الفضي ومكشوفا من منطقة الكتف والبطن، كما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة وبسيطة.

عمرو يوسف وكندا علوش

كما تألق الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش خلال مشاركتهما بالحفل، حيث ارتدى عمرو بذلة سوداء اللون وقميصا أبيض، في حين أطلت كندة بفستان طويل باللون الأصفر الداكن الطويل واعتمدت تسريحة شعر منسدلة للخلف.

أشرف زكي وروجينا

خطف الفنان أشرف زكي الأنظار إليه برفقة زوجته روجينا على الريد كاربت، حيث ارتدت روجينا فستانا أحمر داكنا "كاب" مكشوفا من الأعلى، واعتمدت تسريحة الشعر البسيطة، كما ارتدت إكسسوارات من النوع الرقيق خاصة وأن فستانها ذو تطريز مختلف.

جومانة مراد وزوجها

شاركت الفنانة جومانة مراد للمرة الأولى بمهرجان الجونة برفقة زوجها، حيث أطلت بفستان ميتاليك، بخليط من اللونين الأوف وايت والأصفر البسيط، واعتمدت على إكسسوارات بسيطة وتسريحة الشعر المنسدلة للخلف.

آيتن عامر وزوجها

لفتت آيتن عامر الأنظار إليها في مهرجان الجونة بإطلالة مميزة بصحبة زوجها محمد عز العرب على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستان ون شولدر ذهبي اللون، وأظهرت إطلالتها قوامها الممشوق بعد فقدانها الكثير من وزنها بشكل كبير.

محمد فراج وخطيبته

 ارتدت "بسنت" فستانا جريئا باللون الأخضر، جاء لامعا من أعلى ومرصعا بالفصوص، مع إكستنشن أخضر ستان مفتوح، حيث جاء من دون بطانة نهائيًا كشف عن ساقيها.

محمد زيدان وزوجته

شارك اللاعب المصري محمد زيدان بحفل افتتاج الجونة برفقة زوجته التي ظهرت بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانًا مكشوف الأكتاف والصدر باللون الأبيض وذا فتحة من الأمام واعتمدت مكياجا خفيفا وتسريحة شعر بسيطة.