السجادة الحمراء

23 أكتوبر 2020

غادة عادل بملامح مختلفة في الجونة.. هل أجرت عملية تجميل؟


خطفت إطلالة الفنانة المصرية غادة عادل، في افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أنظار الحاضرين وكاميرات المصورين، كما وصفها كثيرون بالجريئة وآخرون لاحظوا تغييرًا في شكلها.

ورصد موقع "فوشيا" إطلالة غادة عادل على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستانًا لامعًا لونه فوشيا، به فتحة واسعة من منطقة الصدر.

وتداول الكثير من رواد السوشال ميديا، صورًا لإطلالة غادة، وسط تساؤل بعضهم عن سر التغيير في شكل الفنانة المصرية، بالمقارنة مع إطلالتها في الدورة الماضية.

وتوقع بعض المتابعين، أن غادة عادل لجأت إلى إجراء عمليات تجميل، لا سيّما في منطقة الصدر، فيما دافع البعض عنها وأكدوا أن تغيير لون شعرها إلى الأسود هو السبب في جعلها تبدو بملامح مختلفة.

ومن بين التعليقات التي تركها المتابعون: "غادة عادل فرحانة بالعملية الجديدة"، و"بس الدكتور إيده تقيلة شويتين"، و"غادة عادل شكلها مختلف ليه كده؟!".

واعتادت غادة عادل على الظهور في المناسبات الفنية بإطلالات جريئة، الأمر الذي يعرضها دائمًا للانتقادات والسخرية في بعض الأحيان.

وكانت الفنانة المصرية غادة عادل سبق وأن صرحت بأنها تخطت مرحلة الانفصال عن زوجها المخرج المصري مجدي الهواري، موضحة أنهما انقطعا عن التحدث سويًا بعد الانفصال ولم يتواصلا إطلاقًا.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أنها تزوجت في سنّ مبكرة وهو ما أصابها بعدم تركيز في التمثيل؛ لأنها كانت ملتفتة لأسرتها وتربية أبنائها، مضيفة أن زوجها كان يوقفها عن مواجهة الحياة لخوفه عليها، وهو ما جعلها تركز في أسرتها فقط.

وأشارت إلى أنه دفعها بعد ذلك للتمثيل رغم أنها لم تكن تريد الاستمرارية، لافتة إلى أن زواجهما استمر 15 عامًا، وبعد فترة من الانفصال استطاعت تخطي ذلك وعادت علاقتهما في إطار الصداقة، وأضافت: "علاقتي بمجدي الهواري حاليًا ممتازة وخدنا وقت على ما عرفنا نبقى أصحاب والعشرة متهونش على حد".

يذكر أن آخر ظهور فني لغادة عادل، كان من خلال فيلم "الخطة العايمة"، مع النجمين علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، والذي يتم عرضه حاليًا في دور السينما.