السجادة الحمراء

2 أبريل 2019

شاهدي أفضل وأسوأ إطلالات مشاهير بوليوود في حفل Style and Culture 

يلفت مشاهير بوليوود الأنظار بذوقهم المميز، إذ جمع أمس الاثنين حفل "Style And Culture" للعام 2019 والذي أُقيم في "مومباي"، كوكبة من أبرز نجوم ومشاهير بوليوود.

وكما هو متوقع، ركّزت عدسات الباباراتزي على إطلالات مشاهير بوليوود، التي تنوعت بين الجذابة والأنيقة، في حين كانت هناك إطلالات أخرى غير موفقة.

وفيما يلي، نقدم لكِ من مجلة "إنديا توداي" أفضل وأسواء إطلالات مشاهير بوليوود في حفل "Style And Culture" لعام 2019:

أنوشكا شارما



تتميز أنوشكا بإطلالاتها التي تتنوع بين الجرأة والنعومة، وهذه المرة اختارت إطلالة مميزة ولافتة، إذ ارتدت بدلة استثنائية مزينة بنقشة خلية النحل، وتميزت بالأكتاف المدببة؛ ما أضفى لمسة من الحدة لإطلالتها.

سميرة ريدي



بدت الممثلة سميرة ريدي بإطلالة غير موفقة باللون الأحمر، كشفت عن بطنها الحامل عن طريق فتحة أسفل الصدر، كما بدا فستانها وكأنه غير مرتب، وتصميمه ليس مفهومًا.

رانفير سينغ



يلفت نجم بوليوود الشهير وزوج ديبيكا بادوكون الأنظار دائمًا بإطلالاته الغريبة، ولكنه لم يلق إعجاب الكثيرين بتلك الإطلالة المستوحاة من فترة السبعينيات، وخاصة ذلك الجاكيت المطرز.

راجكومار راو



لفت الممثل الهندي الأنظار بإطلالته البيضاء، ليس لأناقتها بل لغرابتها وأنها لم تناسب الحفل؛ إذ اعتمد إطلالة كاجوال غير مناسبة على الإطلاق.

إيشا غوبتا



بدت غوبتا في غاية الجاذبية والأناقة ببذلة براقة من قطعة واحدة، تميزت بتصميم جريء، وبها فتحة تكشف عن خصرها الرشيق، كما أكملت إطلالتها بتموجات ناعمة ومكياج منعش.

زويا أختر



في حين أن المخرجة الهندية اعتمدت صيحة المونوكروم، واختارت إطلالة بطلها اللون الأسود، إلا أن إطلالتها لم تكن موفقة من كافة النواحي، بدءًا من تصميم الفستان والإكسسوار إلى وجهها الذي بدا شاحبًا.

تابسي بانو



بدت تابسي مشرقة باللون الأحمر في الحفل؛ إذ اختارت فستانًا ذا تصميم مميز كشف عن رشاقة خصرها، وتميز بشق عال كشف عن جمال إحدى ساقيها، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، واختارت اللون الأحمر الزاهي لتزيين شفتيها.