السجادة الحمراء

6 يناير 2019

إيميلي بلانت في 5 تصاميم خلال يومين.. والأصفر من توقيع إيلي صعب!

كان عام 2018 مليئًا بالنّجاحات، بالنّسبة للممثلة العالمية، إيميلي بلانت، حيث شاركت بثلاثة أعمالٍ سينمائية ضخمة، عبارة عن إضافة لمسيرتها المُلفتة، بدأتها بفيلم الأنيميشن الكوميدي Sherlock Gnomes، وأتبعتها بفيلم الرّعب A Quiet Place، واختتمتها بالفيلم الكلاسيكيّ Mary Poppins Returns.

وفي اليومين الأخيرين، انشغلتْ بلانت، بالمُشاركة في حفلات توزيع الجوائز، واحدةً تلو الأخرى، فتمكّنتْ من إثبات حضورها في 5 مُناسباتٍ راقية، بدّلتْ فيها 4 فساتين كلاسيكية، كسرتْ روتينهما بإطلالة البدلة المهنية في واحدة من المُناسبات.

حفل توزيع جوائز BAFTA Tea Party



أسدلتْ إميلي على جسدها الممشوق فُستانًا أسود اللون، تزيّن بطبعات الورود البيضاء الصّغيرة، وجاء بياقة القارب وبأكمامٍ شفّافة، بتوقيع دار أوسكار دي لارينتا، يشابه فُستان دوقة ساسكس ميغان ماركل، الذي ارتدته في إحدى المهمّات الملكية، أثناء جولتها الأسترالية، في شهر أكتوبر من العام المُنصرم.

حفل توزيع جوائز AACTA International Awards



اختارت إميلي في هذه المُناسبة ارتداء فُستانٍ بتصميمٍ عربي، فوقع اختيارها على إيلي صعب، فظهرت بفستان مشرق باللون الأصفر القريب إلى البُرتقالي، جاءَ شفافًا من ناحية الصّدر وبستايل الكاب.

مهرجان أفلام Palm Springs International Film Festival



أضاف فُستان Roksanda أنوثة طاغية إلى إميلي إلى جانب نُعومتها الطّبيعية، فأساس لون الفُستان كان أبيض، وتداخل في تصميمه لون وردي النيون وأخضر النّعناع، اختارته من مجموعة ما قبل خريف 2019، وأكملت إطلالتها بانتعال صندل مكشوف لونه وردي بتصميم Brian Atwood.



وفي الليلة السّابقة من نفس المهرجان، خطفت إميلي الأنظار على السّجادة الحمراء بفُستانٍ أوف شولدر لونه أحمر بتوقيع Roland Mouret، فيُمكننا وصف إطلالتها بـ "الرّاقية"، خُصوصًا أنّها نسّقتْ الفُستان بصندل Sophia Webster.

حفل توزيع جوائز AFI Awards



وأخيرًا وليس آخرًا، كسرتْ إميلي روتين إطلالات السّجادة الحمراء، بستايل البدلة التي حِيكتْ من قِماش الجاكار الأخضر الغامق، وتزيّنت بطبعة الأزهار الفضّية من توقيع "ألتوزورا"، وأضافتْ لمسة مُشرقة إلى إطلالتها؛ كان عبارة عن الصندل الورديّ، الذي انتعلته في قدميها.