أذواق وأطباق

16 ديسمبر 2022

مطعم أكوا "روزوود أبوظبي" يقدم عروضا احتفالية بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة

كشف فندق روزوود أبوظبي الذي يقع في جزيرة المارية عن مجموعةٍ من التجارب التي نُسّقت خصيصًا من أجل موسم احتفالي لا يُنسى مع العائلة والأصدقاء بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
وتقدم الحملة الاحتفالية العالمية تجارب سحرية للاحتفالات التي تجلب الفرح، مثل عشاء عيد الميلاد العائلي في مطعم أكوا.




لا شيء يجمع الناس معًا مثل مشاوي عيد الميلاد التقليدية. تُعد هذه الوليمة طريقةً مثاليةً للاحتفاء بهذا اليوم وتعزيز الترابط مع العائلة والأصدقاء مقابل مناظر خلابة لأفق أبوظبي والخليج العربي المتلألئ.
يقدم المطعم خيار تناول الطعام داخل غرفة الطعام الأنيقة أو في الهواء الطلق على التراس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات التقليدية المفضلة، مثل لحم البقر المشوي اللذيذ، وبودينغ يوركشاير الذهبي، والخضروات المشوية، وكميات كبيرة من المرق اللذيذ، وجميع الإضافات التي يريدها أي شخص.
ما بعد حفلة برانش مشاوي عيد الميلاد
بمجرد انتهاء وليمة برانش مشاوي عيد الميلاد، يُدعى الضيوف لتمديد احتفالاتهم لفترة أطول مع حفلة ما بعد البرانش في تجمّع حيوي ومرح تملؤه روح عيد الميلاد، حيث يُشجع الضيوف على التصرف بحرية والاحتفال مع كميات غير محدودة من المشروبات وموسيقى عازف الساكسفون الحي، إضافة إلى أنشطة ممتعة للأطفال.
ستتوفر تجربة ما بعد حفلة برانش مشاوي عيد الميلاد يوم 24 ديسمبر من الساعة 4:00 عصرًا إلى 6:00 مساءً.
عشاء عائلي بمناسبة ليلة الميلاد 
يدعو المطعم جميع العوائل للاجتماع معًا عشية عيد الميلاد هذا العام للاستمتاع بمجموعة من الأطباق العالمية التي تزيد من لذّتها مجموعة من المشروبات المنعشة الممتازة.
يقام العشاء على الشرفة الخلابة وغرفة طعام مطعم "أكوا" الساحرة، الأمر الذي سيجعل الضيوف يندمجون في جو الأعياد، بينما يُمعنون النظر في الزخارف الجميلة وينغمسون في الوجبات الفخمة.
تُقدم كل وجبة مفعمة بجرعة من بهجة الاحتفال، والتي تتمثل في المأكولات البحرية الطازجة المشوية، واللحوم الطازجة المشوية، والسلطات، والحلويات اللذيذة، والأطباق الأخرى التي تُحضر بكل خبرة.
ستتوفر تجربة العشاء العائلي بمناسبة ليلة عيد الميلاد يوم 24 ديسمبر ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً.
يوم عيد الميلاد 
برانش يوم عيد الميلاد




ترحب تجربة برانش يوم عيد الميلاد في مطعم "أكوا" بيوم عيد الميلاد بأجواء في الهواء الطلق في الحديقة النابضة بالحياة والمرح في الشمس بجانب المسبح. يدعو المطعم ضيوفه لاستغلال المرح في هذا اليوم السعيد واحتساء مشروبات الكوكتيل الاحتفالية وأطباق عيد الميلاد اللذيذة المستوحاة من شتى بقاع العالم.
توفر الفعالية العائلية مناظر ساحرة تطل على الخليج العربي وأفق المدينة، كما تدعو الجميع للاحتفال بعيد الميلاد على أسلوب مدينة أبوظبي والهروب من حر الشمس في مسبح السطح المزين بأشجار النخيل.
عُززت الأجواء الاحتفالية بنغمات عازف الساكسفون الموهوب، بينما يحتفل الضيوف كما يشاؤون. إلى جانب أطباق عيد الميلاد التقليدية المفضلة، مثل الديك الرومي المشوي بالأعشاب مع جميع الإضافات. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة لذيذة من الأطباق التي تشمل السوشي، والمحار، والمأكولات البحرية الطازجة الأخرى، والمأكولات الإيطالية مثل المعكرونة والبيتزا من صنع المطعم، والتخصصات الآسيوية مثل بطة بكين، وتشكيلة التندوري المثالية لأولئك الذين يحبون أن تكون وجبة فطورهم وغدائهم حارة وشهية.
تعطي الحلوى أحسن خاتمة لمثل هذه التجربة، بينما يحرص العاملون على توفير المزيد من المشروبات لكي تحظوا بأفضل أمسية عيد ميلاد.
ستتوفر تجربة برانش يوم عيد الميلاد في مطعم "أكوا" يوم 25 ديسمبر، من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 4:30 عصرًا.
ما بعد حفلة برانش ليلة الميلاد
بمجرد انتهاء وليمة برانش ليلة عيد الميلاد، يُدعى الضيوف لتمديد احتفالاتهم لفترة أطول مع حفلة ما بعد البرانش في تجمّع حيوي ومرح تملؤه روح عيد الميلاد، حيث يُشجع الضيوف على التصرف بحرية والاحتفال مع كميات غير محدودة من المشروبات وموسيقى عازف الساكسفون الحي، إضافة إلى أنشطة ممتعة للأطفال.
ستتوفر تجربة ما بعد حفلة برانش ليلة عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر من الساعة 4:00 عصرًا إلى 6:00 مساءً.
عشاء ليلة عيد الميلاد




تنتظر العائلات وجبة عشاء خاصة في مطعم "أكوا" بعد احتفالهم بعيد الميلاد باللعب وفتح الهدايا.
تحتوي وجبة العشاء على مجموعة لا تصدق من أكثر أطباق الأعياد وتخصصاته العالمية المحبوبة، فكل لحظة تُعزَّز بمجموعة من المشروبات المنعشة الممتازة، كما يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة أن يجد ما يرضيه، بينما يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في الهواء الطلق على التراس الذي يطل على المناظر الخلابة أو داخل غرفة الطعام الساحرة.
يُشجع روّاد المطعم على الاسترخاء والاستمتاع بالديكورات الجميلة والمقبلات ومشاركة الوجبات الخفيفة، من السلطات واللقمات اللذيذة، والغميس، وغير ذلك، قبل الاستمتاع بمجموعة من اللحوم المشوية ذات العصارة والمأكولات البحرية الطازجة من محطات الشواء الحية.
وأخيرًا، ستختتم أمسية عيد الميلاد بمجموعة من الحلويات اللذيذة.
ستتوفر تجربة العشاء العائلي بمناسبة ليلة عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً.
حفل عشاء ليلة رأس السنة
يقدم مطعم "أكوا" هذا العام أرقى عشاء احتفالا بليلة رأس السنة، وسيُقام الحفل الفخم في الهواء الطلق على الشرفة أو داخل غرفة الطعام الأنيقة، ليترك الضيوف مندهشين بفضل محطاته الحية التفاعلية والكميات غير المحدودة والمجانية من الكوكتيلات المميزة والإطلالات البانورامية المذهلة.
يدعو الحفل الضيوف إلى تذكر إنجازاتهم لهذه السنة والاسترخاء والاحتفال بما حققوه، كما سيستمر بفضل الشامبانيا التي تُرفق مع مجموعة لذيذة من الأطباق التي تشمل السوشي، والمحار، والمأكولات البحرية الطازجة الأخرى، والمأكولات الإيطالية مثل المعكرونة والبيتزا من صنع المطعم، والتخصصات الآسيوية مثل بطة بكين، وتشكيلة التندوري الحار المثالية، والمزيد.
سيستمر الاحتفال حتى منتصف الليل، عندما يُدعى كل ضيف للتجمع على التراس للاستمتاع بالألعاب النارية الجميلة لليلة رأس السنة في جزيرة المارية.
ستتوفر تجربة برانش ليلة رأس السنة في مطعم "أكوا" يوم 31 ديسمبر، من الساعة 7:30 مساءً إلى منتصف الليل.