أذواق وأطباق

14 ديسمبر 2022

"روزوود أبوظبي".. وجهة مثالية لعشاق الرفاهية بإطلالة على المياه اللازوردية

إن كنت تبحث عن تجربة لا تُنسى عند زيارتك للعاصمة أبو ظبي، فلا بد لك من أن تقصد فندق "روزوود أبوظبي" والذي تمتاز أجواؤه بفخامة غير متناهيه، أما تصاميمه الداخلية فرائعة بامتياز بدلالات تحمل بتفاصيلها أناقة غير متناهية، بإطلالات على المياه اللازوردية لجزيرة المارية وأفق أبوظبي الأخاذ، مما يتيح للنزلاء فرصة التمتع بمشهد استثنائي فريد.
يقع فندق "روزوود أبوظبي" في جزيرة المارية بقلب مركز المال والتسوق، وهو عبارة عن مبنىً عصريٍ مستوحىً من الخليج العربي المتلألئ والصحارى الشاسعة من حولها، يضم 189 غرفة ضيوف فسيحة و131 شقة فندقية، توفر خدماتٍ راقية ذات مستوى عالمي.




يتكون الفندق من 34 طابقاً ويوفر العديد من المزايا لضيوفه بفضل موقعه الإستراتيجي في قلب مدينة أبو ظبي، حيث يمكنهم التنقل إلى أهم الشركات والوجهات بالمدينة مثل سوق أبوظبي العالمي (المركز المالي للعاصمة الإماراتية) وكليفلاند كلينك أبوظبي ومول الغاليريا الفاخر في دقائق معدُودة.
ويجمع روزوود بين كونه فندقا فاخرا وواحدا من مراكز المؤتمرات المستقبلية، ويدعو ضيوف الفعاليات المُقامة بمركزه إلى تمديد تجربتهم من خلال الإقامة في أحد الغرف أو الأجنحة الجميلة والمريحة للفندق.




أما أكثر الوجهات تميزا في الفندق فهي دون شك "جناح روزوود الأيقوني" المكون من غرفة نوم واحدة الفسيح بإطلالته على الواجهة البحرية بالإضافة إلى أتاحته أمام الزوار فرصة الإستمتاع بالمزيد من التسهيلات كالدخول إلى صالة "مانور كلوب" التنفيذية البحرية بواجهة 180 درجة مطلة على أفق المدينة.