أذواق وأطباق

24 أكتوبر 2022

مطعم كويا دبي.. تناول الطعام بأجواء بيروفية


يتميز مطعم كويا ( COYA) دبي بإطلالات رائعة، على وسط المدينة، وبألوان مُحايدة وراقية وأعمال فنية يدوية تعززها العناصر الفاخرة المليئة بالتفاصيل الدقيقة.
ويلعب كل من المرايا البيروفية العتيقة المطلية بالذهب والألواح الخشبية المنحوتة يدويًا ومنحوتات الإنكا على الطاولات الخشبية وتفاصيل الحواجز المصنوعة من الحديد المطاوع، وورق الجدران الفاخر المصنوع من القماش الإيطالي دورًا في تشكيل اللمسات النهائية المناسبة لأجواء المطعم الانتقائية والساحرة.
صُنف مطعم كويا دبي في المرتبة 13 في قائمة أفضل 50 مطعما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، وسيستمر في تقديم قائمة طعام لذيذة من المأكولات البيروفية الأصيلة، بما في ذلك السيبيشي وأطباق الأنتيكوتشو وغواكامولي وغيرها الكثير.
بالإضافة إلى التصميم الجديد، يفخر مطعم كويا دبي بالكشف عن قائمة مُنسَّقة وجديدة لنقل فن مزج المشروبات إلى أعلى المستويات إبرازا للتراث البيروفي ومشروبات البيسكو المصنوعة في المطعم والأكثر تميّزا من بين جميع المشروبات الأخرى في أمريكا اللاتينية. تحتوي القائمة الفريدة على أفضل الأصناف من المجموعة الواسعة من مشروبات البيسكو النادرة والرُّم والتيكيلا، كما تُكرّمُ الأيامَ التأسيسية لعلامة كويا من خلال مجموعة الألوان وتفاصيل التصميم، بينما يروي كل كوكتيل قصته الساحرة.
وتعزيزا لتفاني العلامة التجارية في هويتها التي تُركز على الموسيقى، فسيتم وضع الحجرة الخاصة بمنسّق الأغاني وسط المطعم وسيستضيف المطعم مجموعة مثيرة من منسقي الأغاني والفنانين المشهورين حول العالم على مدار العام.