أذواق وأطباق

14 يونيو 2022

حلول تقنية تسهّل تنظيف المنزل دون عناء مع أحدث إصدارات إل جي

مرّت أدوات تنظيف المنزل عبر العصور بمراحل مختلفة، فمن المرحلة البدائية التي اعتمدت فيها ربة المنزل على الموجودات المتوفرة في البيئة المحيطة، على سبيل المثال كانت المكانس تحضر من القش الجاف وتصنع يدويا لتستخدم في إزالة الغبار والأوساخ من المنزل وكان فعل الكناسة يتطلب مجهودا عضليا، وفي مراحل متقدمة ظهرت المكنسة البلاستكية والكهربائية وحل تنافس شديد في تقديم ما هو أسهل وأسرع وأكثر فعالية.
وفي أحدث ثورات عالم التقنية أصدرت شركة إل جي إلكترونيكس هذا الشهر تجربة تنظيف منزلية متميزة وسلسة إلى أبعد الحدود مع مكنسة التنظيف الجديدة LG CordZero™ بطرازين مختلفين وبميزات تنظيف ذكية وقوية، للوهلة الأولى يبدو حجم المكنسة كبيرا ويحتاج إلى مساحة للتخزين وهو أمر يقلق الكثير من ربات البيوت، إلا أن شعور القلق يتبدد ما إن يتم فتح صندوق الكرتون وتوزع قطع المكنسة بجانبها فقد تم تخصيص أماكن للقطع المتعدد الملحقة في المكنسة مما يجعل مظهرها أنيقا وجميلا دون إحداث خلل في ديكور المنزل وهو أمر تحبذه السيدات.

تجربة من الرفاهية مع ميزات تقنية





ربما تكون الميزات سابقة الذكر من حيث المساحة والشكل استثنائية بالنسبة للبعض لذلك فإن الحديث عن الميزات التقنية سيكون أكثر متعة، خاصة إذا عرفنا أن المكنسة تعمل لا سلكيا ويتوفر معها زوج من البطاريات طويلة الأمد والتي يتم شحنها تلقائيا ما أن توضع في مكانها المخصص كما يوفر الإصدار الجديد أربع فوهات لاستخدامات مختلفة فقد تم تخصيص فوهة للأسطح المتعدد مثل السجاد والخامات وثانية للأرضيات الصلبة، وثالثة للأسطح الضيقة وللتخلص من الشعر الناعم والأماكن صعبة التنظيف، أما الفوهة الرابعة يمكن أن تعمل كممسحة وهذا يلبي حاجات مختلف ربات البيوت في التنظيف ويختصر الوقت عليهن.

اختصار للوقت وسرعة في الأداء


أثبتت التجربة العملية وبشهادة عدد كبير من السيدات اللواتي جربنَ المكنسة قبل وجودها في الأسواق سهولة استخدام المكنسة وقوة الشفط فيها فهي قادرة على تحقيق نتائج رائعة خلال سرعة زمنية قياسية، وتزيد التقنيات من سهولة الاستخدام مع تطبيق ThinQ™، حيث ينبه بحالة الفلتر ويذكّر المستخدم بضرورة شحن البطارية. وبالمثل، توفر تقنية ™LG KOMPRESSOR الوقت عن طريق ضغط الغبار والشعر المتجمع في سلة المهملات، والذي يقوم بضغط الغبار والشعر حتى 2.4 مرة، مما يختصر على المستخدم عدد مرات تفريغ السلة. ومن أجل تفريغ المكنسة، ما عليك سوى الضغط على رافعة Kompressor مع فتح الباب لإزالة المحتويات. كما يأتي الجهاز مزوداً بتقنية تنظيف متينة مع ضمان لمدة 10 سنوات.

معوقات تحولت إلى ميزات


يؤخذ على الأدوات اللاسلكية انخفاض عمر البطارية، ومع الإصدار الجديد لمكنسة ال جي لم يعد للمشكلة انتهاء الشحن وجود وذلك بسبب توفر بطاريتين من نوع Lithium-Ion قابلتين للتبديل، وتمنح حزمة الطاقة المزدوجة المستخدم 120 دقيقة من التنظيف. وبمجرد انتهاء عمر البطارية، يمكن استبدالها بسهولة. وبفضل عمر البطارية الطويل، يكون تنظيف المنزل أقل جهداً وأكثر راحة.

تصميم أنيق ينسجم مع المنازل العصرية


وفّر فريق المطورين في شركة أل جي تصميما أنيقا ومبتكرا على شكل برج يقوم بتخزين وشحن وتفريغ المكنسة دون عناء ويمكن حفظه في مساحة طولية صغيرة دون أن يحدث أي إزعاج في المنظر العام بل على العكس سيشعرك بالفخامة.