أذواق وأطباق

9 فبراير 2022

تجارب رومانسية احتفالاً بيوم الحب في وجهات الريتزكارلتون رأس الخيمة

كشف الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي والريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا عن استعداداته للاحتفال بيوم الحب مع باقةٍ من التجارب الرومانسية الفريدة.
ويتيح الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي لضيوفه الاستمتاع باليوم المميز من خلال عرض إقامة فاخر مقابل 35 ألف درهم إماراتي، يتضمن خدمة التوصيل بسيارة فاخرة وإقامة لليلة واحدة في فيلا السراب مع خدمة المضيف الشخصي وجلسات السبا المخصصة للأزواج وتجارب تناول الطعام الفريدة وسط الصحراء، بالإضافة إلى مجموعةٍ من النشاطات بين أحضان الطبيعة والعروض الرومانسية المتنوعة.
تجربة فاخرة للأحبة في قلب الصحراء 
يقدم الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي للأزواج عرضاً حصرياً يتيح لهم الاستمتاع بباقته الفاخرة والمخصصة ليوم الحب مقابل 35 ألف درهم إماراتي، والتي تتضمن خدمة التوصيل بسيارة فاخرة وإقامة لليلة واحدة في فيلا السراب المصممة على شكل خيمة أنيقة والمزودة بحوض سباحة خاص، فضلاً عن خدمة المضيف الشخصي والتمتع بالإطلالات الصحراوية الخلابة. ويحظى الأزواج بعد وصولهم إلى الفيلا في سيارة لاند روفر موديل 1952، بفرصة الاستمتاع بجلسة حصرية لمدة 60 دقيقة في سبا ذا رينفوريست وجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، تليها تجربة عشاء مميزة في وادي كان زمان في الصحراء، حيث تحيط بهم 100 شمعة في مشهد دافئ واستثنائي. ويحلو ختام الأمسية بحمامٍ دافئ مع تناول الفراولة المغطاة بالشوكولاتة والاستمتاع بالمرافق الفخمة الأخرى. ويحظى الأزواج في اليوم التالي بتجربة فطور شهية في الفيلا تليها نزهة بين أحضان الطبيعة يستمتعون خلالها بتناول الغداء قبل مغادرة الوجهة التي تقدم لهم هدايا وداعية من مستحضرات إسبا المميزة.
يرجى الحجز قبل 72 ساعة للحصول على هذه الباقة.
قائمة أطباق مخصصة ليوم الحب في مطعم فارم هاوس
تقدم الوجهة المميزة لضيوفها عشاء رومانسياً مكوناً من أربعة أطباق مع باقةٍ من الأطباق التشاركية التي تتميز بنكهاتها الشهية، مثل المحار والكافيار الطازج، وكبد الإوز المحمر مع رقائق البريوش المحمّصة، وصلصة التوت البري والشمندر. ويمكن للأزواج التلذذ بالطبق الرئيسي من خلال اختيار طبق سمك سي بريم المشوي مع كعكة البطاطا الحلوة وطماطم هيرلوم أو الهيليون المشوي وشريحة لحم خاصرة العجل مع بيوريه القرنبيط والجزر المشوي وسرطان البحر بالزبدة وصلصة الكمأة. ويطيب ختام الأمسية الرومانسية مع تشكيلة سافور دامور الخاصة بالمطعم والتي تضم الليتشي مع كريمة دبلومات والشوكولاتة البيضاء، وكعك داكيز بجوز الهند، وكومبوت التوت، وآيس كريم جوز الهند.
العرض: 790 درهما إماراتيا للشخصين متضمنة المشروبات.
تجربة العشاء بالقرب من بحيرة المنتجع
يدعو المنتجع الأزواج إلى تدليل أنفسهم بتجربة عشاء رومانسية وفريدة بالقرب من بحيرته الشهيرة، التي تعد مكاناً مثالياً للاستمتاع بأجواء يوم الحب المميزة والتلذذ بقائمة المطعم المكونة من أربعة أطباق والمخصصة لهذه المناسبة مع إطلالة خلابة على صحراء محمية الوادي الطبيعية.
العرض: تبدأ الأسعار من 850 درهما إماراتيا للشخصين.
الباقة متوفرة حصرياً أيام 12 و13 و14 فبراير 2022.
عشاء رومانسي تحت النجوم في مون بار
يمكن لعشاق الاحتفال في الهواء الطلق الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية تحت السماء المرصعة بالنجوم في ركن مون بار للمشروبات على السطح، والذي يوفر للضيوف تشكيلةً لذيذة من الكوكتيلات والمقبلات التي تحلو مشاركتها.
العرض: 350 درهما إماراتيا للشخصين متضمنة تشكيلة من المقبلات ومشروبين.
الباقة الرومانسية المستوحاة من أجواء الجزر
يوفر الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا للأزواج تجارب رومانسية مستوحاة من أجواء الجزر في منتجعه الشاطئي الفخم. وتتضمن باقة الجزيرة الرومانسية المصممة خصيصاً للأزواج إقامةً لمدة ليلتين في فيلا فاخرة على شكل خيمة مزودةً بحوض سباحة مضبوط الحرارة مع إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، بالإضافة إلى جلسة تدليك لشخصين لمدة 60 دقيقة وعشاء رومانسي تحت ضوء النجوم.
العرض


  • إقامة لمدة ليلتين في فيلا فاخرة مزودة بحوض سباحة خاص.

  • فطور يومي لشخصين في مطعم شور هاوس.

  • مشروب لشخصين على تراس شور هاوس.

  • جلسة تدليك لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة. للزوجين مرة واحدة خلال فترة الإقامة

  • عشاء رومنسي تحت النجوم على الشاطئ.

  • إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص.

  • وصول غير محدود إلى شبكة إنترنت لاسلكي عالي السرعة.

  • وصول مجاني إلى محمية الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي الطبيعية.


تجربة عشاء شاطئية مُفعمة بالهدوء 
يوفر الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا للأزواج من عشاق تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق فرصةً مميزة للاحتفال بيوم الحب والاستمتاع بالأجواء الشتوية الرومانسية على شاطئ المنتجع وسط إطلالات خلابة على الخليج العربي، حيث يقدم باقةً مختارة من النكهات ضمن قائمة مكوّنة من أربعة أطباق تتضمن المأكولات البحرية والمشروبات المنعشة.
العرض: تبدأ الأسعار من 2,195 درهما إماراتيا للشخصين متضمنة كأسين من المشروبات الفوارة.
تجربة يوم الحب المميزة في مطعم شور هاوس 
يَعد مطعم شور هاوس المستوحى من طابع الجزر ضيوفه بأجواء احتفالية بيوم الحب وسط إطلالة مذهلة على الشاطئ الرملي والمياه الصافية، ويقدم قوائم طعام مخصصة لكل من الزوجين، حيث تتضمن قائمة المأكولات الذكورية كارباتشيو لحم العجل وتيراديتو السالمون وطبق لحم ضلع البقر؛ أما قائمة المأكولات الأنثوية فتضم الأخطبوط المقرمش وسمك القاروس التشيلي بصلصة الميسو، ليختتم الأزواج الوجبة بطبق حلوى تشاركي من اختيار المطعم.
العرض: تبدأ الأسعار من 695 درهما إماراتيا للشخصين متضمنة كأسين من المشروبات الفوارة.
تجربة استجمام مثالية للأزواج
يمكن للضيوف الاحتفال والاسترخاء من خلال باقات السبا المخصصة للأزواج في يوم الحب والتي تلبي أذواقهم وتوفر لهم تجربةً فريدة من الراحة والدلال، وتتضمن الباقات جلسة تدليك لكامل الجسم من اختيار الضيوف لمدة 60 دقيقة، تليها جلسة علاج للوجه لمدة 30 دقيقة. وتكتمل تجربة السبا الاستثنائية مع الإطلالة الرائعة على المحيط وهدايا يوم الحب التي يقدمها المنتجع لضيوفه من الرجال والسيدات.
العرض: تبدأ أسعار الجلستين لمدة 90 دقيقة من 1,499 درهما إماراتيا للشخصين متضمنة كأسين من المشروبات الفوارة.
تجربة الموعد الرومانسي مع الشريك
يقدم الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا تجربة استجمام مفعمة بالرفاهية والسكينة للأزواج ويدعوهم لقضاء أجمل الأوقات معاً والاستمتاع بوجبة فاخرةٍ في الفيلا الخاصة بهما، كما يوفر للراغبين بإبهار شركائهم بمهاراتهم في الطهو تجربة شواء مخصصة تتيح لهم تحضير الطعام والشواء بأنفسهم، والاستمتاع بأفخر المشروبات الفوارة في أجواء رومانسية استثنائية.
العرض: 1,325 درهما إماراتيا للشخصين.