أذواق وأطباق

2 فبراير 2022

أفكار مميزة لهدايا فالنتاين من متجر "ذات" منها المأكولات اللذيذة

مع اقتراب عيد الحب، أطلق متجر "ذات"، الوجهة الفاخرة للأزياء والجمال من "ماجد الفطيم"، حملة احتفالية تحت عنوان "قصص الحب"، حيث يمكن للمتسوقين اختيار الهدية المثالية لمحبي الجمال، والتعبير عن اهتمامهم بالأحباء وصولاً إلى تناول وجبة فطور لذيذة في يفتي سفن بوتيك كافيه" أو في مقهى "أراوند ذا بلوك"، لتحقيق أجواء مثالية لموعد عيد الحب. يساهم متجر "ذات" في جعل مناسبة عيد الحب هذه السنة، أسهل من أي وقت مضى.

يحتفل متجر "ذات"، حتى 15 فبراير، بالروايات والقصص المتنوعة عن حب الذات، والقصص الرومانسية والصداقة. ويمكن للزوار اكتشاف مجموعة لأكثر من 250 علامة تجارية إقليمية وعالمية لاختيار الهدية المناسبة لأحبائهم، مع تصميمات خاصة لتغليف الهدايا متوفرة في "راب ذات" في "مول الإمارات". بالإضافة إلى ذلك، من حق المتسوقين الحصول على ثلاث ضربات على البنياتا الموجودة في مول الإمارات المعروضة على شكل قلب، لفرصة ربح بطاقة هدايا بقيمة 2000 درهم إماراتي والعديد من الحلويات.

مستحضرات التجميل الأساسية التي يجب عليك امتلاكها!

لعشاق الجمال، يقدم متجر "ذات" مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور. احجز موعدا مع منتجات مخصصة وأحمر شفاه مصنوع في المتجر في غضون ثلاثين دقيقة بواسطة المزيج المخصص من "جيلا" لمستحضرات التجميل، واكتشف الظل المثالي باستخدام أحمر الشفاه من "ستزن" الذي يناسب جميع ألوان البشرة. ويمكن للزوار أيضاً اكتشاف العطور والكولونيا الجذابة واختيار "جرعة الحب" الخاصة بهم من ماركات العطور الفاخرة من بين "أركاديا باي آمنة"،"إليس بروكلين"،"سانتا ماريا نوفيلا".

كما تتوفر في متجر "ذات" لمستحضرات التجميل، عروض خاصة على العلاجات طوال فترة عيد الحب لمساعدة الأحبة على الشعور بالانتعاش والتجديد بما في ذلك "شيلاك" للأظافر وتجفيف الشعر مقابل 250 درهما، ومكياج الوجه وباقة خاصة بتصفيف الشعر ابتداءً من 500 درهم وتصاميم أظافر مثالية مقابل 10 دراهم إضافية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر قصات الشعر والعناية بالأظافر للرجال في المتجر المخصص للرجال "ذات باربر" مقابل 200 درهم لضمان حصول الجميع على أفضل مظهر وإطلالة.

هدايا من الأحجار الكريمة

من خلال تسليط الضوء على أكثر من 250 من المصممين المحليين والعالميين، فإن اختيار متجر"ذات" للحصول على الهدايا، سيشكل المفاجأة المثالية لأحبائك. ويمكن للمتسوقين تصميم قلادة من المجوهرات خاصة بهم من خلال إضافة لمسة خاصة والأحرف وأحجار تواريخ الميلاد على شكل قلب الى القلادة من المجوهرات، أو الاختيار من بين خواتم على شكل قلب متعددة الألوان من "ايفون ليون" أو حتى الاحتفال بحبهم للمجوهرات الفاخرة مع "بالعربي".

وفي مجال الأدوات المنزلية، ستضفي أطباق "فورناسيتي" وشموع "بواباب" أجواءً دافئة لأمسية رومانسية. ويمكنك أيضاً تزيين الطاولات باستخدام الصحون من "زارينا" ، والصواني الخشبية من "ندى دبس" والزخارف من "سيليتي". بالإضافة إلى ذلك، فإن الاكتشافات الفريدة والغريبة مثل شخصية "سنوبي هارت" لـ "ليبلون ديليان" ستجذب أي شخص.

مأكولات لذيذة

بحسب القول المأثور، الطريق إلى قلب المرء يمرّ عبر معدته. لماذا لا تقدم لأحبائك وجبة فطور أو غداء لذيذ في "فيفتي سفن بوتيك كافيه" في متجر "ذات"؟ تتميز هذه الوجبة بالفطائر اللذيذة والأفوكادو على الخبز المحمص، وغيرها من قائمة لذيذة تناسب ذوق الجميع في عيد الحب.

ويمكن الحصول على استراحة سريعة من التسوق في مقهى "أراوند ذو بلوك"، الذي يشكل المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالقهوة أو الحلوى. بعد ذلك، ولمحبي المأكولات اليابانية، قائمة طعام مطعم "أوتشي مويشي" المتطورة تجعل تجربة تناول الطعام أمراً ممتعاً.