أذواق وأطباق

2 فبراير 2022

مجموعة LEGO تكشف النقاب عن متجر التجزئة والترفيه الجديد في دبي

تعمل مجموعة ليجو، على توسيع مفهوم التجزئة والترفيه، من خلال افتتاح متجرها المعتمد الجديد الذي تملكه وتديره شركة "ماجد الفطيم" في "دبي مول". يتواجد المتجر الجديد في الطابق الأرضي بالقرب من مدخل النافورة، ولقد افتتح رسمياً في 1 فبراير ليشكل الوجهة الأمثل لعشاق ومعجبي مكعّبات LEGO من كل الأعمار.
ويضم هذا المفهوم، تجارب متعددة تتيح المجال أمام المتسوقين للاستمتاع بعالم مكعبات LEGO الشهير، إلى جانب ابتكار وإنشاء منتجات مخصصة من المكعبات، حيث يشمل:
أول مصنع للمجسمات الصغيرة LEGO Minifigure Factory في المنطقة، والذي من خلاله يستطيع الزوار تصميم وابتكار مجسمات فريدة من نوعها، لتشكل الهدية أو التذكار الأمثل للآخرين.
ولقد تم افتتاح المتجر الجديد ومراسم قص الشريط، خلال حفل مميز في 1 فبراير، وحضره فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم لايفستايل"، وجيرون باير، المدير العام لمجموعة LEGO في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم لايفستايل": "يجسد المتجر الجديد المعتمد في "دبي مول" لمحة عن مستقبل تجارة التجزئة التجريبية. وينصب تركيزنا على الابتكار والتحول الرقمي والتخصيص، حيث نتعاون مع مجموعة LEGO لإطلاق لقاءات ومقابلات مع علامات تجارية عالمية المستوى. وفي مدينة تتميز بالتقدم والتطور المتواصل، نفخر بتقديم تجارب حصرية لأول مرة والارتقاء بمستوى التسوق لتحقيق أسعد اللحظات لجميع زبائننا وزوار الإمارات العربية المتحدة".
ويمكن لزوار المتجر استكشاف مدينة دبي من خلال مجسّم مميّز وحصري لبرج خليفة وهو مبني من مكعّبات LEGO  ويسلّط الضوء على عروض الإضاءة بتقنية LED، وعدسات مكبرة توفّر الفرصة لعرض النماذج المختلفة بالتفصيل.  بالإضافة إلى ذلك، تتاح الكثير من فرص اللعب العملي من خلال خبراء المكعبات داخل المتجر، الذين يمكنهم مساعدة الزبائن لاختيار المجموعة الأفضل.
وقال جيرون باير، المدير العام لمجموعة LEGO في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن فخورون جداً بافتتاح أحدث متاجرنا، الذي يقدم عددًا من التجارب الفريدة من نوعها، في واحدٍ من أرقى وأشهر مراكز التسوق في العالم".
وأضاف: "نهدف من خلال المتجر  إلى إلهام بناة الغد، وتوفير اللعب التفاعلي من خلال مكعبات LEGO الإبداعية إلى جانب تقديم تجربة تسوق LEGO المطلقة، الأمر الذي من شأنه أن يتيح الفرصة أمام الناس من كل الأعمار للاستمتاع بساعات طويلة من المرح والإبداع. لقد عملنا على تحقيق وتقديم هذا النموذج الجديد للبيع بالتجزئة من LEGO على مدى سنتين، ونحن نتطلع إلى زيادة توسيع نطاق تواجدنا سريعاً ورسم المزيد من الابتسامات على المزيد من الوجوه في أرجاء المنطقة".