أذواق وأطباق

25 يناير 2022

مطعم شيف بردليس دبي.. وجهة شتوية لمحبي النكهات الشرقية


في مدينة الرفاهية والحياة، تتسابق علامات الضيافة الفاخرة لتترك بصمتها بين مئات المحلات والمتنزهات، ولأن التحدي يزداد صعوبة حيث تزداد المنافسة يصبح خيارك أكثر صعوبة، وعامل الجذب الوحيد هو وجود مكان مريح بموقع يسهل الوصول إليه بشرط المحافظة على جودة الخدمات وتفرد المنتجات، تماما كما هو الحال في مطعم "شيف بردليس" المتربع في نقطة وصل حيوية تربط إمارة الشارقة بإمارة دبي وتخدم العملاء في كلتا الإمارتين.
يوفر المطعم مساحة واسعة مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي في كل الأحوال، إذ يعتبر ملاذا مثاليا لتجمعات النساء الصباحية، وحفلات أعياد الميلاد والسهرات والمناسبات، كما يتضمن قاعة اجتماعات واسعة مخدومة بأحدث التقنيات والمعدات التي تحتاجها جلسات الأعمال.
ليس ذلك فحسب؛ بل هناك العديد من المزايا والخدمات التي يوفرها المطعم ليؤمن راحة العملاء وخاصة الأمهات، لذلك سعى ومن خلال منطقة لعب الأطفال التي تشرف عليها متخصصة للاهتمام بهم إلى تأمين راحة الأمهات اللواتي يفضلن قضاء الأوقات برفقة أطفالهن.
ولمحبي الطعام والنكهات الشرقية يقدم مطعم "شيف بردليس" ألذ وأشهى الأطباق المستوحاة من عبق الشرق، فمن المقبلات الباردة كمتبل الباذنجان مرورا بورق العنب الشهي والكبة الشهية وصولا إلى الحمص بطحينة والمحمرة والمعجنات المخبوزة بأيدي أمهر الخبازين وبإشراف فريق خبير من الطهاة المدربين على فنون الطهي والتقديم.
ولا تنتهي القائمة هنا بل منها البداية؛ حيث تبهرك طريق تحضير الأطباق الرئيسية العربية بكافة أنواعها، وتتفوق المازات والسلطات على نفسها حتى تكاد تضيع بين جمال الرائحة ولذة الطعم.
وإلى جانب المطبخ العريق؛ يقدم المطعم أجواء طربية يومي السبت والثلاثاء مع أصوات شابة تبعث على الفرح وتشعل الحماس، ولا تتوقف جودة الخدمات داخل المطعم بل يؤمن طلبيات الحفلات الخارجية، ويسعى لتقديم أفضل الأسعار.
وبعد هذا كله لا يبقى سوى أن تزوروا المطعم، وتخبرونا عن رأيكم به هل ينفع أن يكون وجهتك لقضاء أوقات سعيدة نهاية الأسبوع؟