أذواق وأطباق

12 يناير 2022

هومز آر أس تطلق تشكيلة الشتاء الجديدة

تؤمن مجموعة هومز آر أس للمفروشات أن كل شخص يستحق أن يمتلك منزلا يحبه، ولهذا السبب تستمر في البحث عن طرق جديدة لتعزيز جمال منزلك من خلال أحدث تشكيلات الخريف التي تحمل مجموعة واسعة من الأثاث والديكور لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، من غرف المعيشة وطاولات الطعام إلى غرف النوم والمزيد بعد.
لا توجد طريقة أفضل لعكس تفاصيل شخصيتك وكل ما تحب إلا من خلال ديكورات غرفة المعيشة أو المجلس. يمكنك الآن مع متجر هومز آر أس الاستمتاع باختيارات لا نهاية لها من التصاميم والديكورات التي تناسب مجلسك بناءً على المساحة المتاحة لديك. تشكيلة الخريف لهذا العام تتميز بألوان ترابية دافئة، ودرجات من ألوان باستيل، وأنماط مميزة تتيح لك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأقمشة الفاخرة والمختارة بعناية لتجسيد أسلوب المجلس الحديث.
وأيضًا لجميع عشاق الطبيعة فقد تم تصميم خصيصًا لهم بعض الأقمشة المستوحاة من الطبيعة والحياة البرية، أما بالنسبة لمساحة الاسترخاء الخاصة بك، فتتميز تصاميم هومز آر أس الجديدة لغرف النوم بألوان الباستيل الناعمة الممزوجة بدفء والتي تعكس الألوان المنبثقة من لوحة خريفية. ستضفي أسرتنا الفاخرة ذات الألواح الأمامية الكبيرة المنجدة بأقمشة أو منقوشة طابعًا فخمًا لمنزلك حيث تتوفر الألواح الأمامية بأقمشة متنوعة مثل منقوشة أو مطوية أو مخططة أو عادية.
ونظرًا لكون غرفة الطعام مكانًا للقاء للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بأشهى الوجبات، فإن غرفة الطعام هي قلب أي منزل. ولجعل هذه اللحظات لا تُنسى، تتميز طاولات الطعام بالرخام الفخم والألوان الغنية والأرجل المعدنية المتلألئة الذهبية. كما تشمل تصاميم طاولات الطعام على العديد من الطاولات الزجاجية الشفافة التي تفتح وتطوى وتمدد للجمعات الكبيرة.
 
تقدم أيضًا مفروشات هومز آرأس كجزء من مجموعتها الواسعة مفروشات ناعمة مثل الستائر وأغطية الكراسي والسجاد والبسط وبياضات الأسرة والوسائد لإضافة اللون والملمس والحيوية إلى الديكورات الداخلية الخاصة بك، إضافة الى ذلك، هناك مجموعة متنوعة من العناصر الزخرفية التي تزين المساحة الخاصة بك، مثل الإضاءة وأغطية الجدران واللوحات الجدارية وأدوات المائدة وأدوات المطبخ، وإذا كنت من محبي الجلسات الخارجية، فإن هومز آر أس توفر أيضًا الكثير من الخيارات للأثاث الخارجي والإكسسوارات.