أذواق وأطباق

12 يناير 2022

علامة دامياني للمجوهرات تطلق أحدث مجموعاتها في دبي


نظمت علامة مجوهرات دامياني بالتعاون مع شركة "لانورا" عرضا خاصا لأحدث مجموعاتها في فندق أرماني برج خليفة في دبي، وبحضور نخبة مختارة من سيدات المجتمع ورجال الأعمال، حيث استمتع الحضور بمشاهدة مجموعة فاخرة من قطع المجوهرات المحاكة بفن وإتقان.
استُهل العرض بكلمة ترحيبية قدمها مالك"كويدو دامياني " عبر من خلالها عن سعادته بإطلاق هذه المجموعة في دبي وبالتزامن مع معرض إكسبو 2020 كما استعرض تاريخ علامة دامياني المغرق في القدم فهي تحتفل بعامها السبعين وتنتشر في أصقاع مختلفة من العالم، حيث استطاعت خلال السنوات الماضية أن تسجل مكانة خاصة في عالم صناعة المجوهرات لاسيما أنها تصنع يدويا من أجود أحجار الألماس والذهب الخالص وتدار من قبل عائلة دامياني.
تميز الحفل بروحه الإيطالية المستمدة من هوية العلامة ومنشئها وغلب على الحضور شخصيات مجتمعية إيطالية حضرت الحفل منهم رئيس غرفة تجارة إيطاليا ووفد من المتخصص المرافق للمجوهرات من الشركة الأم، إلى جانب نخبة عريقة من سيدات الأعمال وكبار الدبلوماسيين والإعلاميين.
على أنغام موسيقى البيانو توافد الضيوف إلى قاعة الحفل، وما أن انتهت فقرة الترحيب حتى بدأت العارضات بالتنقل بين الحضور لعرض أبرز القطع المطرزة بحبات الألماس اللامعة والتي يمكن أن تكون هدية قيمة لمن تحب.
ويمكن القول إن توقيت انطلاق هذا المعرض المهم لمجوهرات "دامياني" آتت بالتزامن مع فعاليات إكسبو 2020  دبي وذلك منحه طابعاً مميزاً.