أذواق وأطباق

11 يناير 2022

تذوق أشهى أطباق لوكسمبورج في إكسبو 2020 دبي

يقدّم مطعم "شنغن لاونج" في "جناح لوكسمبورج" بالتعاون مع الشيف كيم كيفين دي دود الحائز على نجمة ميشلان. وطوال أيام إكسبو 2020 دبي تجارب طعام مميزة ومصممة خصيصا للاحتفاء بفنون الطهي اللكسمبورجية الأصيلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بقائمة أطباق مميزة ومتنوعة فمن "سلطة فايرشتنقتزالوت" (FeierstengsZalot) إلى طبق سلطة لحم على الطريقة اللكسمبورجية التقليدية وصولا إلى  وزلابية كنيديلين (Kniddelen) محلية الصنع التي تُقدم مع لمسة عالمية عصرية استثنائية يمكنك اكتشاف جودة المذاق ولا يفوتك تجربة  زيت الشبت الأخضر والشمر ولحم الضأن المشوي الذي يُقدم مع وافل البطاطس والفطر وتراوت مونيير (سمك السلمون المرقط) مع كريمة الزنجبيل.

تعتبر هذه التجربة التي تثير الاهتمام ثمرة للتعاون بين مجموعة جميرا وجناح لوكسمبورغ  حيث تواصل مجموعة جميرا من خلال ذلك السعي لترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة وتوسيع رقعة حضورها العالمي كعلامة رائدة في مجال الضيافة العربية الفاخرة، المستمدة من التقاليد المحلية مع الارتقاء بجوانب التصاميم وتجارب تناول الطعام ومستويات الخدمة المتميزة نحو آفاق جديدة كلياً. ويجسّد المطعم الجديد إضافة فريدة إلى محفظة العروض المبتكرة الخاصة بالعلامة. وتم إطلاق المفهوم المميز الذي ارتكزت عليه مجموعة جميرا مع شعار الحدث العالمي "تواصل العقول وصنع المستقبل"، ليوفر بذلك طريقة جديدة ومبتكرة تتيح لزوار دبي استكشاف تجارب الضيافة الشهيرة والاستمتاع بتجارب المأكولات والمشروبات الحصرية التي توفرها المجموعة في "شنغن لاونج".

ومن الجدير بالذكر أن دوقية لوكسمبورج تشتهر بمفاهيم الطهي المميزة التي تشمل ألذ المأكولات والعصائر، حيث يبدو هذا الأمر جلياً في احتضانها أعلى نسبة من المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان مقارنة بتعداد السكان في أوروبا، وثاني أعلى نسبة في العالم. ويشكل هذا التعاون فرصة رائعة لتعاون اثنتين من أشهر وجهات المأكولات والمشروبات في العالم لمنح زوار إكسبو 2020 دبي تجربة تناول طعام راقية ومميزة".

يمكنك التوجه إلى منطقة الفرص بإكسبو 2020 دبي، وتجربة تلك الواجهة العصرية الفاخرة التي تستقبل روادها حتى 31 مارس 2022، بسعة 80 شخصاً في أماكن الجلوس الداخلية والخارجية.