أذواق وأطباق

22 ديسمبر 2021

اسمع صوت من تحب بلون الحب مع سماعة هواوي الجديدة

تختار هواوي هدية مختلفة لعملائها مع مطلع كل عام جديد، وفي هذه المرة أطلقت سماعاتها العصرية التي تجمع بين فخامة التصميم والتكنولوجيا المتطورة لتقدم لعملائها سماعات رائعة المظهر بجودة صوت ممتازة تناسب فرح الأعياد والتواصل مع الأحباء في كل مكان.
وفيما إذا أردتم الحصول على السماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الجديدة فيمكنكم شراؤها عبر أسبوع مهرجان تسوق هواوي للأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية، بسعر 899 درهما إماراتيا مع هدية بقيمة 299 درهما إماراتيا.
والبشرى السارة أن السماعات الجديدة تتوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك نظامي Android وiOS، في حين يستطيع المستخدمون أيضاً تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو التحكم بخصائص مختلفة، مثل استشعار وضعها في الأذنين وخيارات التحكم السريعة والاستعلام عن الوضع وضوابط إلغاء الضجيج وإدارة الجهاز.
ابتكر تصميم سماعات هواوي الجديدة مجموعة من المصممين الموهوبين في مختلف القطاعات بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والفاخرة والأزياء والسيارات والمنتجات الرقمية واستراتيجيات العلامات التجارية في مركز أبحاث هواوي Paris Aesthetic Research Centre في باريس. ويعطي تصميم السماعات معنى جديداً للرفاهية والأناقة من خلال هيكل علبة الشحن الفولاذي المذهل وتصميمها الذي يعكس الانسجام والتناغم بين دقة الخطوط الرفيعة وقاعدتي السماعتين الملتويتين عند الحافة.
وتتميز علبة شحن السماعات الفولاذية الفاخرة بمتانتها ومقاومتها للعوامل الخارجية، علاوة على أنها صُممت باستخدام ما يزيد على 30 عملية دقيقة للحصول على ملمسها الناعم كالمرآة. وتتمتع علبة الشحن كذلك بخاصية الإقفال المغناطيسي الذي يضمن إغلاقها بسلاسة وإحكام.
وما يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick فريدة من نوعها هو تناسق الألوان الساحرة ضمن مزيج من الأسود والذهبي والأحمر. وتأتي هذه الألوان الكلاسيكية لتثني على أحمر الشفاه الكلاسيكي حيث يعكس اللون الأسود القليل من الغموض ويدل اللون الذهبي على الرفاهية والترف، في حين يعبر اللون الأحمر عن السحر والحماس.
صوت استثنائي بدون ضجيج
لم يأتِ شكل السماعة عبثا بل حرصت هواوي وبعد تجارب متعددة لمحاكاة المزايا المريحة والتي أجريت على أكثر من 10 آلاف أذن بشرية ذات أشكال وأحجام مختلفة، بالإضافة إلى اختبار محاكاة الإجهاد الواسع النطاق على ثمانية أجزاء من الأذن. وبالتالي، يسهم تصميم هذه السماعات في توفير الراحة القصوى أثناء ارتدائها.
بالإضافة إلى ما سبق، تمتاز السماعات بخاصية تعديل الصوت وتحدد تلقائياً شكل قناة الأذن وخصائص الارتداء، وتحدد مواصفات معادل الصوت الأنسب لكل مستخدم. ويستطيع المستهلكون أيضاً أن يختاروا من خلال تطبيق HUAWEI AI Life App أحد الأوضاع الثلاثة المختلفة لمعادل الصوت، بما في ذلك معادل balanced التلقائي ومعادل bass boost ومعادل treble boost للاستمتاع بتجربة صوت خاصة تتوافق مع تفضيلاتهم.
تستخدم سماعات هواوي خاصية إلغاء الضجيج النشطة بميكروفون مزدوج والتي تسهم في إلغاء الضجيج المحيط بالمستخدم من خلال اختيار المجموعة الأنسب من خصائص إلغاء الضجيج من بين أكثر من 10 مجموعات مختلفة بشكل تلقائي، بما يتيح للمستخدمين الانعزال عن الضجيج من حولهم بفضل هذه السماعات المفتوحة الرائدة. وقد اختبرت هواوي تصميم هذه السماعات لضمان الراحة المطلقة لمختلف مستخدميها عند ارتدائها.