أذواق وأطباق

26 سبتمبر 2021

دانوب هوم تطلق كتالوج الحدائق الإلكتروني 2022

أعلنت دانوب هوم، العلامة الرائدة في قطاع الأثاث والديكورات المنزلية، عن إطلاق مجموعة مستلزمات الحدائق الجديدة في جميع متاجرها بالإمارات وعمان والبحرين وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني. وتشجع العلامة العملاء على قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق والاستمتاع بأجواء الغابات المصغرة في المدينة من خلال هذه المجموعة التي تضم أكثر من 2500 قطعة أثاث وإكسسوارات خارجية للحدائق لتكون الوجهة المثالية لعشاق الأجواء الشتوية والتصاميم المرتبطة بها.

وتتوجه دانوب هوم في مجموعتها الجديدة التي تحمل موضوع " على طريقتي على ذوقي " لمحبي تصاميم الحدائق المزينة بالحصى والعشب الأخضر الناعم مع نافورة مياه جذابة ومصابيح أنيقة تبرز جمال الأثاث الخارجي، حيث تقدم لهم إمكانية إعادة التواصل مع الطبيعة والاستمتاع بصحبة الأحبة خلال الأجواء المميزة في موسم الشتاء. وتجمع مجموعة مستلزمات الحدائق لهذا العام بين البساطة والفخامة ووظائف التصميم الرائعة، وتقدم للعملاء فرصة الاختيار بين العديد من الألوان الرائجة وتصاميم المظلات من نمط جازيبو ذات الأسطح الصلبة واللينة، إلى جانب مناطق ألعاب مرحة للأطفال وقطع أثاث خارجي مع مجموعات أدوات الشواء والتخييم، بالإضافة إلى قطع الديكور والنوافير والسجاد العشبي وجميع المستلزمات التي ترتقي بتصاميم الحدائق لتكون ملاذاً حقيقياً للعائلة.

وتشتمل المجموعة الجديدة على تشكيلة من أطقم الجلوس بأحجام متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة بتصاميم أنيقة وجذابة، بالإضافة إلى باقة من خيارات المظلات العادية ومن نمط جازيبو وتصاميم الأرائك ومجموعات أدوات المائدة والتي تجمع الأناقة والراحة والألوان المتناسقة. ويمكن لمحبي الفخامة إضافة المزيد من اللمسات الأنيقة إلى الشرفة الخارجية من خلال تخصيص الوسائد لتلائم الأثاث واختيار الإكسسوارات المثالية بما يعزز جمال ورقي المساحة الخارجية للمنزل. 

وتدلل دانوب هوم الأحبة الصغار بتصاميم مميزة للأراجيح والزلاقات والترامبولين المزينة برسومات محببة تساهم في ابتكار بيئة مثالية للعب دون التعرض للأذى.

ونظراً لاهتمامها الكبير بتقديم تصاميم تحقق أحلام عملائها، أطلقت دانوب هوم خدمات المسبح والمناظر الطبيعية لتصبح الخيار المفضّل للعملاء في الإمارات لتزيين وتصميم وتجديد أحواض السباحة والمساحات الخارجية الأخرى. وجمعت العلامة فريقاً من كبار المصممين ومنسقي المناظر الطبيعية لمساعدة عملائها على تحويل المساحات الخارجية في منازلهم إلى حدائق رائعة.