أذواق وأطباق

23 يوليو 2021

سينما الثلج أجواء شتوية وسط صيف دبي الحار

توفر إمارة دبي وعلى الرغم من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، خيارات حافلة للعطلات، وقد يكون الاستمتاع بالجلوس على الثلج ومشاهدة فيلمك المفضل إحدى تلك الخيارات المحببة للهروب من حرّ الصيف والرطوبة المرتفعة، لا سيما بأنك سوف تحظى ببرنامج متكامل من حفاوة الاستقبال وحصولك على معطف دافئ وقفازات مقاومة للبرد وحذاء ملائم للمشي على الثلج، وما أن تصبح جاهزا حتى تبدأ برفقة الفوشار اللذيذ وسائل الشوكولاتة الساخنة، إلى جانب مدفئة صغيرة بجوار كل مقعد مزدوج.

بين متعة المشاهدة وفخامة الأجواء يمر الوقت مسرعا لتستمتع بعدها بأجواء التزلج والترفيه على المنحنيات الثلجية ناصعة البياض حيث تعتبر "سينما الثلج"، أول سينما من نوعها في المنطقة. ولقد شهدت منذ إطلاقها في ديسمبر الماضي، إقبالاً جماهيرياً واسعاً.

تتيح "سينما الثلج" سكي دبي للزوار فرصة الاستمتاع بسحر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في "سكي دبي"، التي حصدت للسنة الخامسة على التوالي على تصويت " أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم". ويمكن لرواد السينما الاسترخاء على المقاعد الطولانية المريحة والاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة والحصول على الوجبات الخفيفة الشهية التي يتم توصيلها مباشرةً إلى مقاعد الزوار. كما يتاح للزوار خيار طلب أصناف إضافية من قائمة الطعام المميزة حسب الطلب، والتي تحتوي خيارات شهية تشمل "راكليت" و"الهوت دوغ" و"البرغر"، بالإضافة إلى الحلويات المميزة مثل "نوتيلا داتش بانكيك" ومجموعة مختارة من المشروبات الساخنة.

تتيح "سينما الثلج" للعائلات والأصدقاء الاحتفال بالترفيه الملتزم بالتباعد الاجتماعي، في ظل اتخاذ كافة تدابير الصحة والسلامة الشاملة لضمان استمتاع الزوار بتجربة مريحة واستثنائية.