أذواق وأطباق

30 يونيو 2021

"ذا تيراس" سانت ريجيس أبوظبي يطلق "ذا بروجيكت برانش".. تجربة تذوق أسطورية

يقدم مطعم "ذا تيرّاس" المطل على الكورنيش الساحر لمدينة أبوظبي عددا لا يحصى من الأطباق التخصصية المحضرة بإتقان والزاخرة بالنكهات العالمية المتجددة؛ إذ تربع هذا المطعم الراقي على عرش أفضل الأماكن في العاصمة للاحتفال بيوم الجمعة.

ومع إطلاق “ذا بروجيكت برانش" مؤخرا، عزز ذا تيرّاس من حضوره المرموق ليكون المكان المفضل للعائلة لتحظى بتجارب طهي استثنائية وشهية في أبوظبي.

واحدة من أكثر الجوانب الفريدة والخاصة لـ "ذا بروجيكت برانش "هي ميزة توفير عربات الترولي المتوسطة الحجم التي تتميز بعرض مجموعة واسعة من الأصناف الشهية إلى كل ضيف مباشرةً، في حين يقوم الطهاة الخبراء بإعداد كل طبق وفق ما يناسب رغبات وأذواق الضيوف.

وسينغمس رواد المطعم بأوقات رائعة أثناء الجلوس والاسترخاء مع أحبائهم بينما يتم إعداد الأطباق الفاخرة بشكلٍ حي.



تشمل قائمة المأكولات اللذيذة والمصنوع بكل فن وإبداع شرائح لحم التوماهوك العالية الجودة مع كبدة الإوز، اللوبستر البحري، الجمبري، والمحار الطازج مع إضافات شراب الشعير الأسكتلندي (تاليسكر ستورم)، والقريدس الأحمر والإسكالوب والأطعمة البحرية الممزوجة بالكريما.

يمكن لمتذوقي الطعام ومحبي الأجواء الاجتماعية الاستمتاع بحزمة شاملة من المشروبات المنعشة مع محطة مصممة لتناول الويسكي العطرية وخيارات جديدة من" Monkey 47 gin" المتوفرة في بار سانت ريجيس. وتتميز قائمة مونكي 47 بكوكتيلات الجن المستوحاة من شخصيات ملهمة على غرار سوشال و ويتي و كيريوس و لويال.



ويحتوي البوفيه على مزيج رائع من الأطباق الكلاسيكية التي لا تقاوم، فضلا عن المقبلات المثالية بما في ذلك السلطات المقرمشة والتاباس الملون والسوشي والخبز الطازج، والأكثر من ذلك بكثير توفر المحطات الحية التي تقدم الطماطم الطرية وجبن الموزاريلا والشوربات المنعشة واللحوم الباردة وأنواعا مختلفة من الجبنة والمأكولات البحرية المدهشة المتضمنة "سيبيتشي" على سيبل المثال لا الحصر.

أما بالنسبة للوجبات الرئيسة، فيتم إعداد البيتزا الأكثر أصالة والباستا الرائعة في الركن الإيطالي، جنبا إلى جنب مع المأكولات الأفضل من آسيا والأمريكتين ومنطقة الشرق الأوسط. بعض هذه الوصفات المغرية تشمل الجمبري بالكاري الأخضر، أضلاع اللحم البقري الطرية، الجبن الأزرق، لحم الغنم الضأن والشيش طاووق.



وتكتمل هذه التجربة الأسطورية بتوفير مساحة للحلوى؛ إذ يحتوي هذا القسم على كنز دفين من الحلويات الأكثر من مجرد لذيذة، وذلك لما تتميز به من المعجنات الفرنسية، فوندان الشوكولا الساخنة، قطع كيك التمر الفريدة، الجيلاتي الإيطالي، الشوكولاتة المصنوعة يدويا وقطع الأناناس والقرفة مع الكريمة الإنجليزية.

أما لأولئك الذين يفضلون اختتام تجربتهم الشهية بمزيد من التألق فهم مدعوون لإنهاء رحلة الطهي مع لوح جبنة رائع يضم 25 نوعا مختلفا من الأجبان والصلصات والتوابل، وجميعها متاحة للاقتران مع كأس من النبيذ.

يُقدم كل يوم جمعة من الساعة 12:45 مساءً حتى الساعة 4 مساءً، وتبدأ باقات "ذا بروجيكت برانش " من 345 درهما للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية، و450 درهما للشخص الواحد مع المشروبات المنزلية و595 درهما للشخص الواحد مع bubbles.

لحجز طاولتك، يرجى المراسلة عبر البريد الإلكتروني: restaurants.abudhabi@stregis.com أو الاتصال بالرقم: 02 694 4553