أذواق وأطباق

7 يونيو 2021

مجموعة التلال للأزياء الرجالية تدخل "غينيس للأرقام القياسية"

أعلنت مجموعة التلال للأزياء الرجالية عن تحقيق رقم قياسي عالمي في سجل غينيس للأرقام القياسية، وذلك لإطلاقها أكبر متجر متنقّل للأزياء الرجالية. حيث تعد أول علامة للأزياء الرجالية التقليدية في الإمارات العربية المتحدة قامت بتحويل مجموعة من حافلات النقل إلى نسخ طبق الأصل عن متاجرها بصورة مبتكرة مع توفير خدمات ومنتجات مخصّصة، مما يتيح للعملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها متوفرة مباشرة عند الطلب إلى عتبة أبواب منازلهم. تم إطلاق المشروع في وقت سابق من هذا الشهر، ويمكن للمتسوقين في جميع أنحاء دبي الاستمتاع بتجربة تسوق مباشرة من خلال طلب الخدمة عبر الإنترنت في الوقت الذي يناسبهم.

تأسست مجموعة التلال للأزياء الرجالية في عام 1987، وتوسعت بوتيرة سريعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتضم 32 متجراً حتى الآن، بالإضافة إلى مصنع الأحذية الخاص بها في إيطاليا. تقدم الشركة مجموعة مميزة وتشكيلة واسعة من الأزياء التقليدية للرجال والأطفال والإكسسوارات و النعال التقليدية. وتتميز مجموعات منتجاتها بجودتها العالية المدعومة بجذورها التقليدية الأصيلة، مع إضفاء أسلوب الموضة العصرية وتحديث اتجاهات المنتجات عند تصميمها وإطلاقها كل ثلاثة أشهر، ناهيك عن تصميم منتجات مخصّصة حسب احتياجات العملاء وتوفير خدمة مصمّم أزياء خاص لضمان أعلى معايير الجودة والإبداع.

تم إطلاق مشروع "مسبار الأزياء" في الإمارات العربية المتحدة خلال الجائحة العالمية، وهو عبارة عن أول متجر أزياء متنقل، يحمل شعار "التلال أقرب إليك". صرّح المدير حسن ترابي بهذا الصدد قائلاً: “لاحظنا انخفاضاً بنسبة 30 في المئة في إقبال العملاء خلال الوباء بسبب قيود الإغلاق وعدم رغبة الناس في الخروج لاقتناء السلع غير الأساسية حرصاً على صحتهم وسلامتهم. لذلك انطلاقاً من التزامنا في استمرار نمو مجموعتنا وتلبية احتياجات وتوقعات العملاء، كان علينا إيجاد حل سريع للوضع غير العادي، ومن هنا تم ابتكار وإنشاء منصة لدعم الاحتياجات الجديدة لعملائنا، وتوفير جميع المستلزمات والخدمات التي نقدمها عادة وأكثر إلى أبواب عملائنا بنقرة زر واحدة. يعد مشروع "مسبار الأزياء" أحد أكثر مشاريع المجموعة نجاحاً، حيث تمكّن من رفع نسبة المبيعات لأكثر من 50 في المئة، إضافة إلى تعزيز رضا عملائنا ومنح تجربة تسوق فريدة من نوعها".

أصبحت تجربة التسوق المتنقل حول عتبات المنازل والمجالس و المكاتب و الأندية اتجاهاً جديداً رائجاً جداً يستمتع به أفراد العائلات والأصدقاء وزملاء العمل، حيث توفر خدمة التسوق في المنزل تجربة مريحة ممتعة ومتطورة وتلقى ترحيباً واسعاً بين العملاء الحاليين والجدد.