أذواق وأطباق

26 مايو 2021

سوار جديد لتتبع اللياقة البدنية من HONOR

أعلنت شركة HONOR العالمية للتكنولوجيا عن توفر HONOR Band 6 في الإمارات العربية المتحدة، وهو أحدث إضافة إلى تشكيلتها القابلة للارتداء. تم تجهيزه  بشاشة AMOLED المذهلة وبمقاس 1.47 بوصة لتتبع اللياقة البدنية، وهو مزود ببطارية يستمر شحنها 14 يومًا، إذ يعتبر السوار مزيجًا مثاليًا من الأسلوب المبتكر والتكنولوجيا الرائعة.

شاشة كبيرة بتصميم أنيق

يتميز السوار بتصميم مبدع وأنيق، ويوفر تجربة مشاهدة واضحة ومريحة على معصمك، بفضل شاشته الكبيرة ودقتها التي تصل إلى 194 × 368 ، مما يوفر زيادة بنسبة 148٪ في مساحة العرض مقارنة بسابقه. بالإضافة إلى شاشة زجاجية منحنية 2.5D مع طلاء مضاد لبصمات الأصابع، يكتمل بشعار HONOR اللافت للنظر على الجانب الأيسر، وزر جانبي مناسب على اليمين. يتوفر السوار بثلاثة ألوان: الزهري، والرمادي، والأسود، وهو مصنوع من المطاط والسيلكون، ليوفر لك راحة على مدار اليوم.

اختر ما يناسبك ليكون خلفية للشاشة

يتيح لك السوار التحكم بخلفية الشاشة وتوظيفها، لتتكامل مع شخصيتك ومزاجك، من خلال تعيين صورك المفضلة، لتكون رفيقة يومك مع إمكانية التغيير في أي وقت.

تتبع دقيق للياقتك البدنية

يوفر HONOR Band 6 مجموعة كبيرة من ميزات المراقبة الصحية الأساسية، التي تتيح للمستخدمين فهم أجسامهم بشكل أفضل، مثل كشف مستويات الأكسجين في الدم، ومراقبة نبضات القلب على مدار 24 ساعة. كذلك تم تزويده بخاصية تتبع النوم التي تحدد وتسجيل البيانات حول حالة النوم اليومية للمستخدمين، وتوفر تقييمات واقتراحات مصممة لتحسين جودة نومهم.

من ميزات السوار، أنه مقاوم للماء وهو مثالي للسباحين، لقدرته على تتبع النشاط تحت الماء، مما يساعد المستخدمين على تعزيز كفاءتهم في السباحة. ويدعم تلقائيًا 6 أوضاع تدريب احترافية، ويعطي بيانات دقيقة عنها ويسجل أداءك بدقة، ويعمل على تذكير المستخدمين ببدء تتبع نشاطهم، حتى لا يفوتوا تسجيل بيانات التمرين.

ابق على اتصال مع عمر البطارية الطويل وميزات الحياة الذكية

تم تصميم HONOR Band 6 لإطالة عمر البطارية الذي يبقي المستخدمين قيد التشغيل طوال اليوم. بشحنة واحدة، يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 14 يومًا في ظل ظروف الاستخدام المعتادة، و10 أيام في حالات الاستخدام الكثيف، مزودًا بتقنية الشحن السريع.

التسعير والتوافر

سيكون HONOR Band 6 متاحًا للشراء اعتبارًا من 2 يونيو في سوق الإمارات العربية المتحدة، عبر SDG، كارفور، جامبو، KMT ومتاجر تجزئة أخرى، بسعر 199 درهمًا.