أذواق وأطباق

13 أبريل 2021

مطعم باب المنصورفي دبي يستقبل زواره في رمضان على مائدة إفطار فريدة

بحلول شهر رمضان المبارك، يستعد مطعم "باب المنصور" المغربي الشهير في دبي، لاستضافة زواره وتقديمه بوفيه إفطار مميز بأجواء مغربية حقيقية، مع مراعاة جميع شروط الأمن والسلامة والتباعد، تماشيًا مع الوضع الراهن.

يشتهر مطعم باب المنصور بتقديمه أشهى الأطباق المغربية المعروفة، كالكسكس المغربي، وطاجن الدجاج المغربي، وكذلك الشاي المغربي بالنعناع، بالإضافة إلى توفيره مأكولات لذيذة أخرى تستحق التجربة، والتي تحتوي على أكثر من 70 مكون مغربي عضوي. 

أما عن التصميم، فقد تم اعتماده وفقًا لأعلى معايير التطور والجودة، وبتفاصيل وزينة مستمدة من الفنون الإسلامية، ناهيك عن أبوابه الكبيرة وديكوراتها التي صنعت وصممت خصيصًا للمطعم بأيدي حرفيين مغاربة.

وعن بوفيه الإفطار الرمضاني، فيبلغ سعره 198 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، على أن يبدأ من الساعة 6 مساءً، وحتى الساعة 8:30 مساءً، كما أن قائمة الإفطار سوف تتضمن الأطباق الرئيسية ذات الطعم العالمي الرائع، مثل: سمكة القاروص المتبلة بالشرمولة، كبدة بقري بتوابل الشرمولة، روبيان بالشرمولة، مخ بقري مشرمل، وخضار وكفتة متبلة بتتبيلة مغربية خاصة. والشوربات مثل: شوربة الحريرة التي تقدم مع حلوى الشباكية، بالإضافة إلى توفير أصناف متنوعة من السلطات والمقبلات الشهية، والتي سيتم تقديمها على الطاولة وأماكن الجلوس في المطعم.

أجواء مغربية أصيلة، موسيقى هادئة وأضواء ناعمة، لقمة طيبة بمذاق رائع لا مثيل له.. كلها كفيلة بأن تمنحك تجربة فريدة في مطعم باب المنصور، وتغرس بنفسك شغف زيارته من جديد مع أحبابك وعائلتك.

 

يقع مطعم باب المنصور في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي مقابل أوبرا دبي.

للحجز والاتصال: 043509440