أذواق وأطباق

24 ديسمبر 2020

ماليبو أول مسبح شاطئي في داماك هيلز


على وقع صوت الأمواج وعلى بعد خطوات من منزلك في داماك هيلز، أصبح بإمكانك قضاء يوم عائلي مليء بالمتعة والرفاهية، بعيدًا عن ضجيج المدينة وتزاحم الزوار. فإنك تحتاج بضع دقائق فقط، للتنقل على الأقدام، وهي فرصة حقيقية لممارسة رياضة المشي والسباحة والاسترخاء دون عناء.

فقد أعلنت شركة "داماك العقارية "، مؤخرًا عن افتتاح مسبح "شاطئ ماليبو" الأول من نوعه في وسط حديقة مجمع "داماك هيلز" السكني، ليتمتع السكان القاطنين بمزايا الدخول إلى مسبح الشاطئ مجانًا، وذلك في إطار من الخصوصية العالية؛ كونه يقع بمحاذاة مساكنهم. فيما يمكنهم الاستمتاع بتجربة الاسترخاء على الشاطئ، والاستمتاع بأشعة الشمس وصوت تسارع الأمواج.  وتم إنشاء الأمواج بواسطة كرة أمواج عملاقة مستوردة من بلجيكا، تتحرك أفقيًا لأعلى ولأسفل في منطقة مسوّرة في وسط المسبح، لإرسال الموجات الاصطناعية في الاتجاهات كافة.

ويُعد "داماك هيلز" المجمع السكني الوحيد في الإمارات الذي يضم مسبح أمواج، وتبلغ مساحته حوالي 22,500 قدم مربع، ويصل حجمه حوالي مرة ونصف ضعف مساحة حلبة الهوكي الاحترافية.

وما أن تطأ قدمك المكان، حتى تشعر وكأنك أنه في خليج ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية؛ إذ تحيطه المناظر الطبيعية الخلابة وأشجار النخيل التي تطوق حوض الأمواج، علاوة على الأعمال الفنية التي تزين الجدران، و ألواح التزلج على الماء المدمجة في التصميم،  وكل هذا دليل على مساعي "داماك هيلز " المتواصلة  لتقديم مناطق جذب فريدة من نوعها لسكانها، ولتكون مساهمًا في مسيرة التنمية الشاملة من خلال مشاريعها المنتقاة .

تم تجهيز منطقة شاطئ ماليبو البالغة مساحتها 72,000 قدم مربع بكافة وسائل الراحة للفئات العمرية المختلفة، من أطعمة ومشروبات بأصناف وأنواع وخيارات متعددة، بالإضافة إلى وسائل الراحة الترفيهية كتنس الطاولة ومنتزه سبلاش بارك للأطفال، لضمان تقديم مزيد من خيارات الراحة والاستمتاع.

إضافة إلى ما سبق، يشكّل "داماك هيلز" وجهة مثالية لممارسة العديد من الهوايات والأنشطة الترفيهية، حيث يشتمل على حديقة تزلج، وإسطبل للخيول، وحلبة للتزلج على الجليد، وحديقة حيوانات أليفة، وحديقة للكلاب، بالإضافة إلى العديد من البحيرات، حيث يمكن للمقيمين صيد الأسماك. وكذلك تتوفرمنطقة مخصصة للفعاليات، حيث ينظم فريق إدارة المجتمع في "داماك هيلز" بشكل دوري أنشطة وبرامج موجّهة لأفراد الأسرة كسوق المواد الغذائية والحرف اليدوية وعروض الأفلام والأنشطة الترفيهية الأخرى، كما يوفر المجتمع مرافق رياضية عالية الجودة ومتعددة الأغراض، بما في ذلك ملعب لكرة القدم، وملعب تنس الريشة وملعب للكريكيت، وملاعب كرة السلة والتنس وأكاديمية للتنس،