أذواق وأطباق

21 ديسمبر 2020

بداية جديدة للعناية بالشعر مع مجموعات الهدايا من فيتو

قد يتسبب انخفاض درجات الحرارة والتغير في الرطوبة في تأثيرات سلبية على شعرك، وهذا هو الوقت المثالي لتمنحي شعرك مزيدًا من العناية والتدليل مع منتجات فيتو الحاصلة على جوائز الجودة، والتي تتعامل بلطف وفعالية مع شعرك وفروة الرأس على حد سواء. ابتكر منتجات فيتو خبير تصفيف النجوم "باتريك أليس" لتكون منتجات نباتية خالية من البارابين والمواد الضارة، ومتوفرة الآن بخصومات رائعة حتى يناير 2021 (مع حقيبة أنيقة هدية مجانية) لتجربي عناية فيتو مع بداية العام الجديد.

إذا كنت ترغبين في تغيير روتين العناية بشعرك إلى الأفضل في بداية عام جديد أو كنت تبحثين عن هدايا مثالية لصديقاتك في موسم العطلات والاحتفالات، اكتشفي مجموعات فيتو المبتكرة خصيصًا من أجل جمال شعرك وصحته لأنك تستحقين هذه العناية الفائقة. 

مجموعة الحماية من الحرارة من فيتو

الحرارة الناتجة عن أجهزة تجفيف الشعر يمكن أن تسبب التلف بالرغم من استخدام أفضل الأجهزة والأدوات، لذلك عليك أن تحرصي على استخدام منتجات الشعر الصحيحة لحماية شعرك بفعالية ولطف من ضرر الحرارة. تتضمن مجموعة فيتو لحماية الشعر من الحرارة فيتو كيراتين بخاخ الإصلاح والحماية من الحرارة، شامبو إصلاح الشعر، وقناع العناية الفائقة لإصلاح الشعر، وهي المجموعة التي ابتكرت بتركيبة فريدة وفعالة لإعادة بناء الشعر وتقويته، ومنحه النعومة الفائقة التي تتغلغل في كل طبقاته ليبدو في إطلالة رائعة.

 

تحتوي هذه المجموعة التي يفضلها خبراء التصفيف على المستخلصات النباتية الغنية بمضادات الأكسدة مثل حمض الهيالورونيك، وفاكهة الجريب، والعناصر المغذية فائقة الجودة لترطيب الشعر بعمق، ومنحه الكثافة والحجم الغني، وحمايته من التأثير الضار للموجات فوق البنفسجية من خلال المنقيات الطبيعية التي تحمي الشعر من أضرار الحرارة المؤكسدة. مجموعة الإصلاح والحماية من الحرارة من فيتو يمكنها معالجة أكثر أنواع الشعر تلفًا وتضررًا!

السعر: 352 246 درهما إماراتيا – تأتي مع حقيبة هدية مجانية

مجموعة العناية بالشعر الملون من فيتو

ترغبين أن يظل لون شعرك بنفس التألق لمدة طويلة دون الاضطرار إلى الذهاب إلى صالون التصفيف؟ مجموعة العناية بالشعر الملون من فيتو ستحمي شعرك وتغذيه وتحافظ على لونه لأطول وقت. تتضمن هذه المجموعة الحاصلة على جوائز الجودة،  فيتو ميليسيم كريم العناية المنظف، وجل زيتي قبل الشامبو كولور لوكر للحفاظ على اللون، وشامبو حماية لون الشعر. هذه المجموعة مبتكرة لتنظيف الشعر الملون والحفاظ عليه ضد التلف، مع منحه اللمعان بفضل تركيبة من مضادات الأكسدة القوية.

السعر: 441 309 دراهم إماراتية – تأتي مع حقيبة هدية مجانية

مجموعة تقوية الشعر من فيتو

امنحي شعرك الإصلاح والقوة مع خلاصة النباتات! هذه المجموعة فائقة الترطيب التي تعيد التوازن إلى الشعر ستمنحك الإحساس بالشعر الرائع في كل يوم، وتقلل من التقصف والضعف بشكل فعال وتحافظ على شعرك صحيًا ومتألقًا. ينصح بهذه المجموعة خصيصًا لمن يعانون من فروة الرأس غير المتوازنة أو الجافة أو الدهنية أو التي تعاني من الحكة والتهيج. تتضمن هذه المجموعة شامبو فيتو نيكتار المغذي للشعر الجاف والتالف، وزيت الشعر فيتو بولين النباتي لترطيب فروة الرأس. تعمل هذه المنتجات على تنظيف وتقوية فروة الرأس مع تجديد الشعر.

ابدأي بالشامبو لترطيب وتجديد الشعر الجاف والضعيف والمعالج، ثم استخدمي زيت فروة الرأس للتنقية وتوازن فروة الرأس وإزالة الشوائب مثل (بقايا منتجات التصفيف، والزيوت المتراكمة والأوساخ). تعد هذه المجموعة روتينا مثاليا لتقوية الشعر ودعم الشعر الحساس والضعيف والذي يعاني من الأنيميا ونقص العناصر الغذائية الأساسية.