أذواق وأطباق

18 سبتمبر 2020

صمم حقيبة حاسبوك المحمول عن بُعد مع لينوفو

 

أعلنت لينوفو عن إطلاق حملة تميَّز "Be Unique"، التي توظف محرك الذكاء الاصطناعي ومنصة إلكترونية خاصة لإنشاء حقائب مخصصة ومصممة بحسب أسلوب العملاء للحاسوب المحمول Lenovo Yoga.

وتندرج حملة لينوفو الجديدة تميَّز "Be Unique"ضمن منصة "Experience Smarter" التي أطلقتها العلامة التجارية الرائدة مؤخراً بهدف تقديم تجارب أكثر ذكاءً للمستهلكين عبر مجموعة من منتجات لينوفو المخصصة للعمل والدراسة والألعاب وإنشاء المحتوى.

وقد رصدت لينوفو تزايد الطلب على المزيد من المنتجات والتجارب المتميزة والمخصصة لأسلوب المستهلك الشخصي. وبالتركيز على سلسلة أجهزة الحاسوب المحمول القائمة على الابتكار   Lenovo Yoga، استوحيت الحملة الجديدة من الطابع الأنيق لأجهزة Yoga لتوفر مستويات إضافية من التفرُّد والتخصيص لعمليات الشراء الجديدة.

لإنشاء حافظة الحاسوب المحمول، يمكن للمستخدمين زيارة موقع لينوفو حيث يتاح لهم خيار تحميل صورهم من ملفاتهم الشخصية أو من صفحاتهم على فيسبوك أو إنستجرام. ثم يحلل محرك الذكاء الاصطناعي من لينوفو جميع صور المستخدم لفهم أسلوبه عبر الجمع بين القواسم المشتركة في الألوان والأنماط والهوايات والأماكن لإنشاء التصميم الإبداعي الفريد.

وعند الانتهاء، يقوم المستخدمون بتحميل إيصالات أجهزة Yoga التي تم شراؤها حديثاً أو إضافة رقم القسيمة من الجهاز إلى النظام لاستكمال الطلب. ويجري العمل على إعداد حافظات الحاسوب المحمول وإرسالها للطباعة لتصل في غضون 7 أيام كحد أقصى.

وعن هذه الحملة، قال مامادو ديالو، مدير التسويق في الخليج وشرق أفريقيا لدى لينوفو: "من خلال حملتنا الجديدة تميَّز "Be Unique" نجدد الالتزام بالارتقاء بمنصة"Experience Smarter"إلى مستويات جديدة لنوفر قدرة أكبر على التميز وتخصيص التصميمات لعملائنا في دولة الإمارات. ومن خلال هذه المنصة، نشجع الأفراد من جميع الأعمار على إطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية وتوظيف التكنولوجيا لخلق أسلوب فريد خاص بهم يكمّل التصميم الأنيق لأجهزة الحاسوب المحمولة من لينوفو."

وتعاونت لينوفو مع متاجر "إيماكس" حصرياً في الإمارات لتقديم هذه الخدمة للعملاء بعد شرائهم لأجهزة الحاسوب المحمولة Yoga من المتجر أو عبر الإنترنت حتى نفاد الكمية. وبعد شراء الجهاز من "إيماكس"، يمكن للمستهلكين إدخال أرقامهم التسلسلية عبر الموقع الإلكتروني ومتابعة عملية إنشاء حافظتهم الخاصة للحاسوب الجديد مجاناً.