أذواق وأطباق

22 أغسطس 2020

التبريد أحدث علاجات الشعر للمرة الأولى في مركز أفرينا للتجميل

أعلنت مركز أفرينا للتجميل مؤخرا عن البدء بتطبيق أحدث علاجات الشعر بالتبريد “Hair Passion Cryotherapy” في جميع فروعها وهو من العلاجات التي تطبق للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، فعلى عكس العلاجات التقليدية في إعادة بناء الشعر التي تستخدم الحرارة كعنصر أميني لتحسين أداء المنتجات، يقدم العلاج الجديد حلاً مطوراً وآمناً لمعالجة الشعر التالف باستخدام تقنية التجميد. 

يعتمد هذا العلاج على تعريض الشعر إلى درجة حرارة منخفضة جداً (-16 درجة تحت الصفر)، مما يؤدي إلى تفاعل المواد المستخدمة مع الأحماض الأمينية لإعادة بناء جذع الشعر الداخلي.  لينساب شعرك فور انتهاء العلاج بنعومة ولمعان لا يقاوم.

تشمل منتجات  :Cryohair

المنظف الأولي حيث يتم غسل الشعر به مع تطبيق مساج عميق ويترك لمدة 7 دقائق.

بعد ذلك يتم مزج المستحضر السحري مع الماء ويوزع في نقاط متفرقة على خصلات الشعر بعد تجفيفه ويترك لمدة 15-30 دقيقة.

ومن ثم يتم استخدام جهاز التبريد على الشعر بدرجة حرارة -16 تحت الصفر.

و نكرر عملية غسل الشعر ويرش الشعر ببخاخ Cryo_Therapy_Spray

لتحصلي على شعر صحي بزمن قياسي.

تتعدد أنواع العلاج بالتبريد فبعضها يشمل الوجه كاملاً، وبعضها يكون موجهاً لمنطقة محددة مثل مفصل معين يشعر صاحبه بالألم، وتستخدم أيضا في تكسير الدهون وهي إن كانت تختلف في بعض التفاصيل، تشترك في تدمير الخلايا وإماتتها عن طريق تجميدها ثم إذابة الجليد.

 تعتبر هذه الطريقة حديثة نوعا ما مقارنة بغيرها من الطرق إلا أنها تتميز بالعديد من الفوائد والتطبيقات العملية.كما يعتبر العلاج بالتبريد بديلاً آمناً لعلاج الكثير من الأمراض فهو يمتاز بسهولة الاستخدام، وتدني أسعاره بالإضافة إلى نتائجه التجميلية الجيدة.

يذكر أن أفرينا واحدة من أهم مراكز التجميل الفاخرة في دبي تسعى من خلال فريقها المدرب والمؤهل لتقديم أرقى أنواع الخدمات بدأ من رسم الحناء والحمام المغربي مرورا بفن الرسم على الأظافر والاعتناء بها وبكافة خدمات الشعر وصولاً إلى استخدام التبريد في علاجات الشعر والذي يعتبر خطوة نوعية وفريدة، ولن ننسى الإشارة إلى مستحضرات أفرينا  للتجميل والعناية بالشعر والتي تضاهي بجودتها أرقى المستحضرات العالمية.