أذواق وأطباق

12 أغسطس 2020

جينيسيس G70 علامة فارقة في تاريخ السيارات

أعلنت جينيسيس أن علامتها التجارية قد أحرزت أربع جوائز Red Dot لعام 2020. وكانت علامة جينيسيس قد أحرزت الجوائز في فئات التصميم الفرعية والتي تشمل: واجهة الاستخدام، ومركز البيع، والاتصالات المكانية.

تصميم الواجهة

حققت جينيسيس الفوز في فئة تصميم الواجهة وتجربة المستخدم، وذلك بفضل نظام المعلومات والترفيه "Copper Design" المتميز في طرازي G80 وGV80 الجديدين كلياً. ويعد ذلك أول فوز للعلامة التجارية في هذه الفئة بعد أعمال التطوير التي استمرت لسنوات، واعتماد نظام جديد كلياً يهدف إلى منح المستخدمين تجربة متميزة لا مثيل لها.

ضمن تصميم "Copper Design" الخاص بنظام المعلومات والترفيه Genesis Infotainment System رؤية أفضل واستخداماً أسهل أثناء القيادة، بفضل التصميم المتطور الذي يعكس هوية العلامة التجارية الفاخرة. يتضمن التصميم مزايا التنقل القائم على الواقع المعزز، وCar Pay، ووضع ركن السيارة، والتواصل بين المنزل والسيارة، بالإضافة إلى تقديم تجربة متميزة وعالية الجودة للمستخدم. يوفر النظام أيضاً تحديثات لاسلكية لضمان رضا العملاء. وقد اعتمد هذا النظام في طرازي G80 وGV80 هذا العام ليمنح المستخدمين أفضل تجربة ويضمن راحتهم في السيارة.

تصميم مركز البيع

فازت جينيسيس أيضاً بجائزة تصميم البيع بالتجزئة – فئة صالة العرض، وذلك عن المركز الخاص بالعلامة التجارية Genesis Studio Hanam. وكان مركز Genesis Studio Hanam قد افتتح في عام 2016، ويتميز بتصميم مساحة مفتوحة بعيد عن الضغوطات التي يسببها الشراء، ويختلف تماماً عن صالات عرض السيارات الحالية. وقد نجح المركز باعتباره منصة مبتكرة لاستضافة المعارض الخاصة وإطلاق الطرازات والعروض التقديمية وظهور النماذج الأولى.

وكنا في برنامج أوتو ناعم رصدنا تجربة قيادة لسيارة جينيسيس G70، التي شكلت علامة فارقة في تاريخ علامة جينيسيس موتور، حيث صممت بهدف تقديم سيارات مبتكرة ترضي العملاء، وينصب تركيزها على تصوير قدرة المصانع الكورية على تقديم سيارات فريدة للمستهلكين. فقد حصلت السيارة على المرتبة الأولى في فئة السيارات الفاخرة المدمجة، وذلك في إطار دراسة جي دي باور 2019- عن نظام المعلومات والترفيه ومستوى رضا العملاء. وتضيف علامة جينيسيس، عبر حصولها على هذه الجائزة من بين جميع سيارات الفئة الممتازة المدمجة وسيارات الدفع الرباعي، إنجازاً استثنائياً جديداً بعد احتلالها للسنة الثانية على التوالي، المرتبة الأولى في دراسة الجودة الأولية لـ (جي دي باور 2019 الولايات المتحدة) بين جميع العلامات المصنعة للسيارات.