أذواق وأطباق

10 أغسطس 2020

اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي يفارق الحياة

فارق اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي الحياة اليوم الإثنين، بعد معاناته من المرض ومكوثه في المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية، إثر تشخيصه بجلطة في المخ.

وكتب مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، عبر "فيسبوك": "البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك".

كما أعلن المدون محمود عبد المنعم، وفاة حفناوي، بعد صراع مع المرض تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة.

ومن المقرر أن ينهوا حاليا تصاريح الدفن، وسيشيع جثمانه بعد صلاة المغرب في القبابات في مقابر العائلة، كما وستكون صلاة الجنازة أمام المقابر.

وكان يتواجد معه من أصدقائه أحمد جمال سعيد وعلي غزلان وعمرو راضي وغيرهم من مشاهير السوشال ميديا .

وكان اليوتيوبر مصطفى قد تصدر حديث مواقع التواصل خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة دخل على إثرها المستشفى، وكان صديقه علي غزلان، كشف أن الجلطة أدت لضمور في الجانب الأيسر من المخ، مشيرا لوجود اشتباه في شلل نصفي.

وكان حفناوي يقدم فيديوهات ساخرة على السوشال ميديا، ويبلغ عدد المتابعين لحسابه على موقع إنستغرام أكثر من مليون متابع.

وكان من ضمن المنشورات التي كتبها حفناوي قبل وفاته، بوست قال فيه "الحمد لله على ما رزقت، والحمد لله على ما لم أرزق، فكان كلاهما خيراً وكان الله أعلم"، وكتب ايضاً "الدعوة الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة"، والتي نال عليها عددا كبيرا من المشاركات والدعوات بعد إعلان وفاته بلحظات.

كما احتفل حفناوي مؤخراً بحصوله على أول مليون متابع، عبر فيسبوك، واحتفل بعيد ميلاد الكلب الخاص به بمجموعة صور، بالإضافة إلى احتفاله بافتتاح فرعه الرابع من سلسلة محلاته التي يمتلكها مع عمرو راضي.

واحتفل تامر حسني معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية، كما زاره الفنان في المستشفى واطمأن عليه، وطالب الجمهور بالدعاء له.