أذواق وأطباق

17 يوليو 2020

إيس تفتتح متجر إكسبريس الجديد في تاون سنتر جميرا بدبي

أعلنت الفطيم إيس، شركة التجزئة الرائدة للمستلزمات المنزلية، عن افتتاح أول متجر إكسبريس لها في تاون سنتر جميرا بدبي. ويقع المتجر الجديد في واحدة من أشهر وجهات الترفيه والطعام في شارع شاطئ جميرا، ويمتد على مساحة 400 متر مربع، ويقدم للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات ضمن أربع فئات رئيسية، هي الأدوات والأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك)، والطلاء، والحياة الخارجية، والمستلزمات المنزلية، والحياة المنزلية.

ويوفر المتجر ما يزيد على 4 آلاف خيار من المنتجات الأكثر مبيعاً من المستلزمات المنزلية ومنتجات أسلوب الحياة، مما يتيح للمتسوقين خيارات متنوعة؛ حيث سيجد العملاء المنتجات الأكثر مبيعاً من أشهر العلامات التجارية مثل بوش وجوتن ودايسون وجاردنا وبرابانتيا ونوتريبوليت وكارشر، بالإضافة إلى المنتجات الحصرية التي تشمل الأدوات اليدوية والمشابك من علامة إيس.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال ميدريك باين، المدير الإداري للعلامات التجارية المتعددة لدى مجموعة الفطيم: "يساهم المتجر الجديد من إيس في تعزيز التواصل بين العلامة وسكان منطقة جميرا. ونرى في موقعنا الجديد وجهة متكاملة توفر للمجتمع المحلي في المنطقة الأدوات التي يحتاجونها للأعمال اليدوية والمستلزمات المنزلية بأسعار تنافسية تحت سقف واحد".

ويقدم متجر إكسبريس أيضاً خدمات إضافية مثل مزج الطلاء مجاناً، والتركيب والتوصيل إلى المنازل، فضلاً عن طاقم العمل المُدرَّب والمتعاون. كما يشتمل المتجر على منصة إلكترونية تساعد العملاء على استكشاف التشكيلة الواسعة من المنتجات.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من العروض الحصرية والمكافآت النقدية عند الشراء، وعروض الحصول على قطعتين بسعر واحدة والكثير غيرها مع برنامج الولاء "مكافآت بلو" من باركليز، والذي لا يتطلب سوى تحميل تطبيق الفطيم بلو من متجر آب ستور أو جوجل بلاي ستور للاستمتاع بتجربة مليئة بالمكافآت عند التسوق من إيس.

يفتح متجر إكسبريس من إيس أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 ليلاً. وبمناسبة الافتتاح، ستطلق إيس عرض أنفق ووفر الخاص من 14 يوليو ولغاية 2 أغسطس، الذي يتضمن الحصول على حسم بقيمة 50 درهما إماراتيا على المنتجات المختارة من كافة الفئات عند إنفاق 250 درهما إماراتيا. وتستعد إيس لاستقبال المتسوقين في متجرها مع تطبيق قواعد السلامة والتباعد الاجتماعي، وتتطلع لتلبية تطلعات العائلات في منطقة جميرا وما حولها.

أ