أذواق وأطباق

19 يونيو 2020

لا تتردد ببدء إجازتك الصيفية بأمان واسترخاء في فندق أنداز دبي

رغم عودة الحياة إلى مسارها الطبيعي في العديد من مدن العالم ومدينة دبي واحدة منها، مازال عدد كبير من الناس يعيش الخوف من العودة للحياة وممارسة نشاطاته المعتادة، إلا أن هاجس الخوف سوف يتبدد ما إذا قرر كل فرد أن يتحمل مسؤولية نفسه ويحرص على سلامة الآخرين، فالتجهيزات العامة لكل المرافق الحيوية والترفيهية في دبي تدفعك وتجذبك للعودة للحياة بأمان مطلق، دون قلق أو خوف، شاهدٌ على ذلك الإجراءات التي تتبعها كافة الفنادق لاستقبال روادها.

 ففي فندق أنداز المتربع على شواطئ نخلة جميرا في دبي، يستقبلك فريق الفندق على مدخله ليجري لك الفحص الحراري ويتأكد من ارتداء الكمامة، وما أن تقع عينك على موظفي الاستقبال حتى تشعر بمزيد من الأمان بالمعقمات تملأ مكاتبهم والكمامات تلازم وجوههم، وقبل أن تدخل يمكنك ركن سيارتك بنفسك وأن تحمل حقائبك أيضا إذا أردت ذلك.

في غرفة الإقامة المطلة على مياه البحر المتلألئة ستجد التعقيم على أكمل وجه وستبعث الألوان المستخدمة داخل الغرفة، والديكورات المميزة بأشكالها الهندسية والعشوائية الفنية، السرور والهدوء إلى داخلك، وستمنحك المساحة الواسعة والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة كطاولة الطعام والتحكم الذكي في الغرفة، كإغلاق الستائر وفتحها والتحكم في توزيع الموسيقى داخل الغرفة فرصة للإقامة فترة أطول من المعتاد.

وبالانتقال إلى مرافق الفندق ستدرك بأن قرارك الذي اتخذته باختيار فندق أنداز لقضاء بضعة أيام من إجازتك الصيفية صحيح، فإشارات التباعد داخل المصعد تنسجم مع تعليمات السلامة، كذلك هو حال التباعد بين طاولات الطعام في مطعمي ذا لوكال  وهانامي، وستلاحظ مدى تقيُّد طاقم العمل بكافة تعليمات دولة الإمارات من أجل السلامة والأمان.

قد تتساءل عن الأنشطة التي يمكن أن تستمتع بها غير الاسترخاء في الفندق، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة! لذلك يعدك الشاطئ الممتد مقابل الفندق بيوم رائع برفقة أطفالك مع أمواج البحر والرمل الدافئة خاصة قبل الغروب أو في الصباح الباكر، كذلك يمكن الاستمتاع بحوض السباحة القريب من الشاطئ أو الموجود داخل الفندق، ولا تنسى الاستمتاع بتناول الأطباق اليابانية المميزة في مطعم هانامي المطل على مارينا دبي، والأهم أن زيارة أي مكان بعد انقطاع دام لشهور سيشعرك بنوع من التغير وعودة الحياة إلى مجراها الطبيعي مع التقيد بإرشادات السلامة والأمان.