أذواق وأطباق

28 مايو 2020

علامة 800 بتيزا الإيطالية تفتتح فرعها الجديد في أبوظبي

 كشفت علامة 800 بيتزا الإيطالية عن افتتاح أحدث فرع لها في أبوظبي، وذلك مع أكثر من 13 عامًا في المهنة والدعم المستمر من العملاء، وبعد أن توسّعت العلامة في العديد من المواقع الرئيسة في دبي، والتي تمتلك فيها سبعة فروع حصرية.

هذا ويقع الفرع الجديد في قلب أبوظبي في منطقة مارينا سكوير ضمن باراجون باي مول في جزيرة الريم، والقريب من العديد من المناطق السكنية والتجارية المهمة، ويعرف عن علامة 800 بيتزا تقديم أفضل ما لديها من جودة الطعم الإيطالي الأصلي لعشاق البيتزا في الإمارات.

وقال أليساندرو دوبالدو، مؤسس علامة 800 بيتزا: "نحن متحمسون للغاية لعودة أعمالنا في العاصمة أبوظبي، وقد شهدت 800 بيتزا نجاحًا كبيرًا لدى سكان دبي، ويسرنا البدء بالعمل من موقعنا في أبوظبي لنقدم الطعم الإيطالي الأصلي لسكان أبوظبي أيضا، ونحن نتعهد بدوام توصيل الوجبات الصحيّة المحضّرة من مكونات طازجة ".

ويمكن لسكان أبوظبي الاختيار من قائمة طعام إيطالية أصليّة، والاستفادة من العديد من العروض الحصريّة حيث يحصل عشاق المأكولات الإيطالية على حسم 20% لكل أول ثلاثة طلبات من خلال الموقع الإلكتروني المذكور، وكما يحصلون على عشر نقاط عند كل طلب.