أذواق وأطباق

13 مايو 2020

استمتعي بوقتك مع أجهزة "إل جي" الذكية لطهي الطعام

بينما تواصل العائلات الاستمتاع بشهر رمضان المبارك، يبقى إيجاد الوقت الكافي لتحضير الطعام والتواصل مع من نحب في الوقت عينه أمر غاية في الأهمية. من هنا، فإن الحل لكل ما تتطلّبه مراحل تحضير وجبة الإفطار المنزلية، يكمن في الطهي الذكي الذي توفّره الأجهزة الذكية، والتي تلعب دورًا كبيرًا في توفير الوقت الثمين وتحضير وجبات الطعام بفعالية ومتعة تامة.

أما شركة "إل جي إلكترونيكس"، فتوفّر مجموعة واسعة من أدوات المطبخ المصمّمة بذكاء لتناسب متطلّبات الطهي المتنوعة. وبفضل الأفران العصرية والمبتكرة والتي تتمتّع بوظائف مختلفة، بالإضافة إلى الثلاجات المصممة بدقة تامة، وغسالات الصحون الموفّرة للطاقة، أصبح في إمكان المستخدمين الطهي بكل حرفية، والحفاظ على المنتجات الطازجة لفترة أطول، وتنظيم تنظيف الصحون.

وفي إمكان المستخدمين تحضير الوجبات الشهية بسرعة أكبر من خلال استخدام فرن الغاز مع الحمل الحراري أو فرن الميكروويف مع الحمل الحراري من "إل جي"، الأمر الذي يتيح لهم قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء والعائلة. اخبز وحمّص المأكولات في نصف الوقت الذي تستغرقه الأجهزة الأخرى عادة، وذلك من خلال استخدام تقنية العاكس الذكي التي توفّر قوة طهي مُحكَمة ومناسبة لإعادة تسخين مجموعة متنوّعة من الأطعمة وإزالة الصقيع عنها بطريقة أسرع من أي وقت مضى. كما يمكن للطهاة المنزليين طهي مجموعة متنوّعة من الأطباق التي لم يكن في استطاعة أفران الميكروويف تحضيرها من قبل، وذلك بفضل التحكّم الدقيق في درجة الحرارة.

وفي السياق، أصبح من الممكن شواء وتحميص الطعام بطريقة مثالية من دون الحاجة للتعامل مع أي فرن ساخن، وذلك بفضل نيو شيف مساعد الطهي الضروري لتحضير الوجبات المذهلة. والذي يعمل على تقليص وقت الطهي لأي طبق باستخدام ما يصل إلى 1200 واط مدخل الطاقة، وبهذه الطريقة يساعد بشكل كبير في تحضير الإفطار بسرعة فائقة. أما إعدادات التحميص الصحي والقلي، فتتيح للمستخدمين إعداد الأطباق الصحية واللذيذة في الوقت عينه. وتعمل وظيفة "القلي الصحي" على تقليل الدهون من أي طبق بنسبة تصل إلى 72%. أما وظيفة "التحميص الصحي"، فتقلّل من الدهون حتى 72 غرامًا مقارنة بنماذج الميكروويف التقليدية.