أذواق وأطباق

22 مارس 2020

تعرف على مبادرات إنترناشيونال كابيتال تريدينج في أبوظبي لدعم الاقتصاد المحلي

تماشياً مع أهداف حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي بدعم البيئة الاقتصادية وتعزيز المرونة المالية، أعلنت إنترناشيونال كابيتال تريدينج (ICT) عن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى دعم جميع مستأجري قطاع التجزئة وقطاع الضيافة والشركاء والمورّدين لمحفظتها العقارية.

 

وفي هذا السياق، علّق حمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنترناشيونال كابيتال تريدينج قائلاً: "بصفتنا شركة أعمال رائدة، نحن نبذل قصارى جهدنا لدعم جميع مستأجري قطاع التجزئة وقطاع الضيافة والشركاء والمورّدين خلال هذا الوقت العصيب، وإننا نقف إلى جانبهم في ظلّ هذه الضروف الصعبة التي تطال الجميع".

 

وأضاف: "مع التحفيز المالي الذي قامت به حكومة أبوظبي والبنك المركزي الإماراتي والخطوات المدروسة لدعم الاقتصاد المحلي، فاننا نعرب عن دعمنا الكامل لهذه التوجهات الوطنية التي تقوم على مساعدة الشركات وقطاع التجزئة وقطاع الضيافة لتحفيز الاقتصاد".

 

وتابع الشامسي: "وعلى ضوء ما سبق، اتخذنا عدداً من الخطوات الرئيسية لدعم جميع مستأجري قطاع التجزئة وقطاع الضيافة والشركاء والمورّدين لدينا، ومنها تقديم فتره سماح الإيجارات لمستأجري قطاع التجزئة وقطاع الضيافة ضمن المحفظة العقارية لمدة ثلاثة أشهر، إلى جانب إعادة هيكلة خطط الدفع وتمديدها بما يتناسب مع احتياجاتهم".

 

وأكمل قوله: "من جهتنا، نحن ملتزمون بالسداد المالي لجميع الشركاء والموردين حسب التعاقدات ومن دون أي تأخير، علماً أننا سنتابع مراقبة الوضع عن كثب وسنجري المزيد من الدراسات لدعم المستأجرين والمورّدين بحسب ما تقتضيه الحاجة"، كما نوه ايضا ان االشركة ملتزمة باستكمال جميع مشاريعها التي تحت الانشاء .

 

واختتم الشامسي قوله: "لقد اتخذنا هذه الخطوات، لضمان تجاوز هذه الفترة مع شركائنا بأقل خسائر ممكنة وبقوة أكبر."