أذواق وأطباق

18 مارس 2020

عروض رائعة يقدمها فندق ماريوت الفرسان أبوظبي بمناسبة عيد الأم

يع


يعلن فندق ماريوت الفرسان أبوظبي عن عروض مميزة احتفالا بعيد الأم؛ إذ سيحصل ضيوف البرانش المميز في مطعم "خيال" بتاريخ الـ 21 من مارس على فرصة لمفاجأة أمهاتهم بقسيمة خصم تصل قيمتها حتى 40% لدخول "سراي" سبا.

ويضم البرانش العديد من الأطباق والمأكولات الشهية المعدة بعناية بأيدي أمهر الطهاة في العالم، بأسعار مميزة احتفالا بهذه المناسبة؛ إذ تبدأ أسعار وجبة الغداء من 157 درهما إماراتيا وتتوفر بدءا من الساعة 12:30 حتى 3:30 ظهرا، وأما وجبة العشاء فتتوافر من الساعة 6:30 حتى 10:30 مساءً بسعر 220 درهما إماراتيا.

وكهدية قيمة للأمهات في عيدهن يقدم "سراي" سبا علاجات مميزة مفيدة للاسترخاء والمحافظة على نضارة البشرة وشبابها، وتشمل الباقة 30 دقيقة فيشال للوجه أو تقشير مع مساج لمدة 90 دقيقة بسعر خاص مقداره 490 درهما إماراتيا، كما يوفر الفندق فرصة شراء هذه الباقة وتقديمها كهدية على شكل كرت فخم. هذا العرض يسري على الحجوزات التي تنجز بدءا من 20 حتى 25 مارس.

ولعشاق شاي الظهيرة ممَّن يودون تدليل أمهاتهم وقضاء وقت مميز بصحبتهن يوفر فندق ماريوت الفرسان بإطلالاته الخلابة وموقعه المميز في مدينة خليفة أو تحديدا بمنطقة اللوبي وسط الفندق فرصة لكل عائلة تطلب مجموعتين من شاي ما بعد الظهيرة بتاريخ 21 مارس لتقديم هدية مجانية لكل أم كتكريم لها في هذا اليوم المميز.

يقدم فريق طهاة الفندق قائمة خاصة ولذيذة لتجربة شاي ما بعد الظهيرة بشكل يومي من الساعة 2:30 حتى 5:30  تضمَ تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية كالشطائر الطازجة والحلويات اللذيذة والكعكات الشهية مع الكريمة مع الشاي المعد بنكهات فريدة متنوعة، وتبلغ كلفة البرانش حوالي 99 درهما إماراتيا.