أذواق وأطباق

18 مارس 2020

فندق جيه إيه حصن حتّا تجربة الاسترخاء بين الجبال

أطلق جيه إيه حصن حتّا باقة إقامة جديدة خلال أيام الأسبوع مشكلًا المكان الأمثل للهروب من صخب المدينة وتمضية إجازة قصيرة مع خيارات عدة للاسترخاء وأخرى لعشاق المغامرة.

 ويعد فندق جيه إيه حصن حتّا بموقعه وسط جبال الحجر المهيبة منتجعًا فريدًا وملاذًا يوفر مختلف الأنشطة التي يبحث عنها الضيف.

ويضم الفندق 52 غرفة وفيلا فاخرة مصممة على الطراز العربي المعاصر، و5 مطاعم وصالات لاونج للاختيار من بينها، ومسبحين خارجيين، وسبا سينسز Senses، وأكثر من 12 من أنشطة المغامرة المسلية في الهواء الطلق، موفرًا ملاذًا فريدًا للضيوف من كل الأعمار.

يمكن لنزلاء الفندق التمتع بتجارب استرخاء مثل تجربة السينما في المسبح، وطاولات الشيف، وزيارة حديقة الحيوانات المظللة الصغيرة التي تحتضن غزلانًا وماعزًا وطواويس وسلاحف، والتمتع بركوب قوارب التجديف بالدواسات في سد حتا وركوب الخيل، بينما يمكن لمحبي المغامرة تجربة المسار الانزلاقي، وتسلق الجدران، وركوب الدراجات بين المسارات الجبلية والتجديف بقوارب الكاياك.

 كما تتوفر مجموعة من الأنشطة المشوّقة التي تشمل الرماية، وكرة القدم البشرية، والمتاهة البشرية المليئة بالفخاخ الخفية وشبكات العنكبوت والمرايا والألغاز لحلها.

ويمكن للضيوف اختبار تجربة جديدة مع الكشافة السحلية في غرين ليك، والرحلات الاستكشافية الثقافية في قرية حتا التراثية ومشاهدة النحل في حديقة العسل.

يقع فندق جيه إيه حصن حتّا على بعد حوالي 130 كم أو ما يزيد قليلاً عن ساعة بالسيارة من وسط دبي، ويوفر ملاذًا مثاليًا خلال هذا الطقس المعتدل حيث الهواء النقي والمناطق المحيطة بجبال الحجر.









​جيه إيه للمنتجعات والفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها هي إحدى شركات مجموعة دتكو، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة، حيث تمتلك خبرة تزيد على 30 عاماً في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق. يعمل لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق ما يقارب من ألفي موظف في محفظة كبيرة من المرافق المتنوعة المنتشرة حول العالم مما يمثل التنوع الثقافي الذي تتسم به المجموعة. تضم جيه ايه للمنتجعات والفنادق الحائزة على العديد من الجوائز فندق جيه ايه بالم تري كورت من فئة الخمس نجوم، والذي يتكون من أجنحة فارهة؛ وجيه ايه فندق الشاطئ ضمن منتجع جيه ايه ذا ريزورت الحائز على جوائز. كما يقع كل من فندق جيه ايه أوشن فيو من فئة خمس نجوم، والشقق الفندقية العصرية والأنيقة لبرج جيه ايه شاطئ الواحة، في الممشى بدبي مارينا.

وتلتزم جيه ايه للمنتجعات والفنادق بأعلى معايير الاستدامة في جميع مرافقها وقد حصدت ثمار جهودها جوائزاً لاثنين من فنادقها المتميزة وهي منتجع جيه ايه ذا ريزورت وفندق جيه ايه أوشن فيو؛ اللذان نالا شهادة اعتماد "غرين غلوب". كما تتضمن محفظة جيه ايه للمنتجعات والفنادق فندق جيه إيه حصن حتا الذي أعيد ترميمه مؤخراً، وهو ملاذ منعزل في منطقة حتّا الجبلية. وتقدم الشركة تجربة فاخرة لتناول الطعام في المطعم الزجاجي العائم "باتو دبي" في خور دبي، فضلاً عن منتجع جيه ايه الصحراء لركوب الخيل ومركز جيه ايه للتميز ونادي جيه ايه للرماية. وفضلاً عن أعمال المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسّعت جيه ايه للمنتجعات والفنادق عروضها مع اثنين من المنتجعات الاستوائية من فئة الخمس نجوم في المحيط الهندي وهما منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل، ومنتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف.