أذواق وأطباق

17 مارس 2020

إفطار صحي مميز في "كويا دبي" خلال رمضان

يواصل "كويا دبي"، المطعم اللاتيني الحائز على جوائز عدة، استعداده لشهر رمضان الكريم والترحيب بضيوفه بقائمة طعام رمضانية موسمية حصرية تقدّم مجموعة مختارة من أطباق الإفطار بجانب خيارات الغداء والعشاء الاعتيادية.

ويتضمن "كويا دبي" أجواء مثالية يجتمع فيها أفراد العائلة والأصدقاء والأحباء خلال رمضان، متيحا للضيوف قائمة جذابة من الأطباق المميزة التي تضم مختارات الحساء والسلطات واللحوم المشوية، ويجري تحضيرها من مكونات طازجة وبمستويات غذائية عالية، ما يضمن للجميع تناول وجبة صحية ومغذية على الإفطار.

ويمكن للصائمين الاختيار من بين مجموعة من المقبلات تشمل حساء كريم اليقطين وشرائح الكمأة والفاصوليا، والدجاج بالكزبرة، مصحوبة بمختارات من الأطباق اللذيذة المثالية للمشاركة، مثل سلطة الكيل، وتاكو السالمون، وكروكيت سمك القاروس، والأرغفة المحشوة بلحم ضلع الواغيو، والفطر البري، ولفائف ماكي الأفوكادو.

وتقدّم الأطباق الرئيسة بأربعة خيارات لذيذة مناسبة لمحبي اللحوم وللنباتيين، وتشمل الدجاج المغذى على الذرة، وأضلاع اللحم البقري، وسمك دنيس المشوي، والبطاطس والقرنبيط المجففة على الطريقة البيروفية، وسمك القاروس التشيلي. وتستكمل وجبة الإفطار بالتمر السكري، والإدامامي، والمعجنات المخبوزة المقدمة مع آيس كريم جوز الهند.

وقال ماتيو شافوه، مساعد المدير العام لدى كويا دبي، إن المطعم يستعد للترحيب بضيوفه الذين يحيون شهر رمضان، بمجموعة من العصائر والمرطبات المنعشة التي تنسجم مع مجموعة الأطباق المتنوعة التي تستهوي الذواقة وتساهم في الحفاظ على الصحة والبهجة وتتناغم مع روحانية الشهر الفضيل، وأضاف: "يضمن نموذجنا الخاص القائم على مشاركة أطباق الطعام التي نعدها حسب الطلب، إتاحة خيارات متنوعة من الأطعمة، التي نحرص خلال تقديمها على تقليل هدر الطعام خلال رمضان".

وتُقدّم قائمة طعام الإفطار في كويا دبي بسعر 230 درهما، وذلك حتى الساعة 8 مساء خلال الشهر الفضيل. وبوسع الضيوف غير الصائمين تناول طعام الغداء خلال المواعيد المعتادة من الساعة 12:30 ظهرا ولغاية 3:30 عصرا طوال أيام الأسبوع.

يقع "كويا" دبي في منتجع "فور سيزونز جميرا بيتش"، ويُعدّ الأكثر جاذبية لتناول الطعام اللاتيني في دبي.