أذواق وأطباق

3 مارس 2020

هدية يوم الأم بطابع مختلف من ميزون دنتير

مع شهر مارس تبدأ رحلة البحث عن الهدية المثالية لأغلى النساء على قلوبنا، خصوصا أن صندوق الشوكولاتة مع بوكيه الورد أصبح أمرا اعتياديا. يطرح "ميزون دنتير"  Maison Dentaire، الوجهة الفاخرة للباحثين عن الجمال والتي توفر كافة منتجات وخدمات الرعاية بالفم والأسنان، مجموعة من الأفكار التي تتميز كل منها بسمة مختلفة تجعل منها خيارا فريدا من نوعه كهدية ليوم الأم، فسواء أكانت فرشاة أسنان مطلية بالذهب أو معجون أسنان بتركيبة رذاذ الذهب أو ملمع الشفاه بتركيبته من الفيتامينات المضادة للأكسدة وغيرها من الخيارات التي تجدونها أدناه:

d’Or by Swiss Smile

 

جل الأسنان الفاخر بتركيبته من رذاذ الذهب بعيار 23.75 قيراط والذي يتميز بعمله كمضاد للالتهابات، ويساهم بشكل كبير بالعناية بالفم وصحة الأسنان واللثة. يأتي هذا الجل بتغليف فاخر مع فرشاة أسنان مطلية بالذهب وبشعيرات فائقة الرقة لتنظف الأسنان بعناية ودقة.

Day & Night Lip Set by Swiss Smile

 

يمنح ملمع الشفاه إطلالة طبيعية ومتجددة للشفاه، بالإضافة إلى الترطيب الصحي وتركيبته من الفيتامينات المضادة للأكسدة مثل فيتامين E و A بينما يساعد المرطب الغني بفيتامين A وE على التخلص من الجفاف في المنطقة حول الفم

Herbal Bliss Toothpaste by Swiss Smile

يحتوي على مواد صحية كالأعشاب الطبيعية مثل زهور اديليوس ومستخلصات الكلوروفيل والشاي الأخضر؛ إذ تساعد هذه التركيبة على معالجة الأسنان وتوفير انتعاش للفم بكل فعالية، خصوصا باحتوائه على نسبة 0% من مادة لوريل كبريتات الصوديوم ليوفر بدوره عناية أكثر صحية على المدى البعيد.

Diamond Glow Gift Set by Swiss Smile

 

تعد هذه المجموعة خيارا رائعا كهدية، فهي تحتوي على معجون الأسنان بقيراط من رذاذ الألماس الخالص دون أي نسبة من لوريل كبريتات الصوديوم المعروف بتأثيره على حساسية الأسنان على المدى البعيد، بالإضافة إلى ذلك فإن المجموعة تضم فرشاتي أسنان مزينتين بكريستال سوارفسكي مع حامل أنيق لكل واحدة.