أذواق وأطباق

13 فبراير 2020

"دبي أوبرا" و"برودواي" تقدمان عرض "فورميدابل أزنافور" في عيد الحب

كشفت "دبي أوبرا" بالتعاون مع مجموعة "برودواي إنترتينمنت جروب" عن تقديم عرض "فورميدابل! أزنافور" بمناسبة عيد الحب؛ إذ تدعوان الأزواج ومجموعات الأصدقاء للاحتفاء بهذه المناسبة الرومانسية من خلال مشاهدة العرض المميز الذي يصحبهم في رحلة بصرية وموسيقية غامرة تجمع أبرز الأغاني الحالمة للنجم شارل أزنافور.

ويتميز العرض بأجواء رومانسية وتصاميم أصلية تنبض بالحيوية على وقع موسيقى شارل أزنافور الشهيرة؛ إذ يصحب العرض الجماهير إلى أزقة وشوارع باريس، المدينة الأكثر رومانسية في العالم. وتدور أحداث المسرحية في الحقبة البوهيمية، لتسلط الضوء على المسيرة المهنية الحافلة للفنان شارل أزنافور وأغانيه اللافتة التي حققت نجاحا عالميا لتصبح جزءا لا يتجزأ من التراث الموسيقي العالمي، بما فيها "La Bohème" و"Après l’Amour" و"Yesterday, when I was Young" و"She".



ويتولى إنتاج وإخراج العرض "جيل مارسالا" لتكريم المسيرة الموسيقية الرائدة للنجم الراحل شارل أزنافور عقب نجاحه اللافت في إخراج عرض "بياف! لو سبيكتاكل". ويتصدر العرض جول جريسون، أحد أبرز نجوم الغناء والأداء الفرنسيين في جيله، حيث سيستعرض مواهبه المذهلة في سرد قصة أحد أشهر المطربين الفرنسيين.

أوقات العرض


الخميس 13 فبراير في الساعة 8:00 مساء

الجمعة 14 فبراير في الساعة 3:00 بعد الظهر والساعة 8:00 مساء

تبدأ الأسعار من 275 درهما إماراتيا

ويأتي "فورميدابل! أزنافور" ليستكمل سلسلة من العروض الساحرة التي استضافها مسرح دبي أوبرا منذ عام 2016، بما في ذلك "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" و"ليه ميزيرابل" و"إيفيتا"، ليكون بذلك الوجهة الرومانسية الأبرز لكتابة قصة حب لا يمحوها الزمن.



لحجز أو شراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaiopera.com أو www.tickets.virginmegastore.me أو www.dubai.platinumlist.net أوwww.dubaicalendar.ae . يمكن شراء التذاكر من متاجر ’فيرجن ميجاستور‘، ومكتب التذاكر في ’دبي أوبرا‘، ومن ’آت ذا توب‘ في برج خليفة، أو الاستعانة بخدمة الكونسيرج في الفندق.