أذواق وأطباق

8 فبراير 2020

مأكولات بحرية وأوقات مخصصة للسيدات في مطعم Breeze Beach Grill

يستأثر مطعم  “Breeze Beach Grill” بموقع مثالي يطل على شاطئ مفتوح في دبي نخلة جميرا، ويدعو ضيوفه لاختبار تجربة طعام فريدة على صوت تهادي الأمواج وبالقرب من الطيور المختالة على الشاطئ كأنها تقترب لتشارك الضيوف وجبتهم. في مشهد يجمع بين عناصر مختلفة من مكونات الطبيعة يمكنك قضاء أجمل الأوقات برفقة الأصدقاء.

يستوحي المطعم أطباقه من المشهد المطل عليه ومن سحر الأمواج البحرية، حيث يقدم للزائرين مجموعة من الأطباق غير التقليدية المتنوعة، فلا تبحثي هناك عن النكهات العربية وتعودي بخيبة الأمل، بل ركزي في تجربة قائمة الطعام المميزة التي يحظرها المطعم واستمتعي بالأجواء المحيطة خاصة خلال موسم الشتاء فالجلوس بالقرب من الشاطئ مع أشعة الشمس الدافئة ونفحات الريح الرقيقة فرصة استثنائية لا تدوم طويلا.

وتولي الوجهة وجبة الغداء اهتماما خاصا، حيث تقدم أطباقا استثنائية تناسب مختلف الأذواق وخاصة عشاق المأكولات البحرية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول السلطات والمقبلات كسلطة الكينو الشهية مع شرائح الأفوكادو الطازجة وبذور الياقطين مع الفول السوداني مع مجموعة واسعة من المشويات البحرية، خاصة الروبيان الحار وسمك الهامور، ولا تخلو قائمة الطعام من الأطباق المحضرة من أجود أنواع اللحوم.

ولا تقل وجبة الفطور الممتدة من الساعة الثامنة صباحا حتى الحادية والنصف مع إمكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ والاستمتاع بيوم مشمس مع صديقاتك وتتضمن قائمة الفطور أطباقا متنوعة صحية مفيدة. وفي كل الأوقات يقدم المطعم أنواعا فاخرة من كيك الجبنة وكيك الجزر وأنواع أخرى تروق لعشاق الحلوى وأصناف المشروبات الباردة والساخنة.

ويحتفل المطعم يوم الثلاثاء من كل أسبوع بالسيدات ويتيح لهن تناولا لا محدودا للعصائر الطازجة والمشروبات الخفيفة مقابل أسعار زهيدة وسط الاستمتاع بأنغام الموسيقى الرائعة من الساعة السابعة مساء وحتى منتصف الليل.