أذواق وأطباق

3 فبراير 2020

هونر تهدي محبي الرشاقة ساعة ذكية بتقنيات حديثة وتصميم أنيق

أعلنت هونر العلامة الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، عن توفر ساعتها الذكية الجديدة “MagicWatch2”، في سوق الإمارات العربية المتحدة. هذه الساعة التي تتميز بتصميم أنيق وجريء، وبطارية جبارة ذات أداء متفوق تستمر بالعمل 14 يوما وتقنيات تتبع اللياقة البدنية والصحة وخيارات التصميم المتنوعة والقابلة للتعديل التي تلبي احتياجات الشباب حول العالم.

تصميم بارز بلمسة شبابية جريئة

صُنعت الساعة من فولاذ 316L المكرر والمقاوم للصدأ، وتمتاز بشكلها الدائري المستوحى من ساعة الكرونوغراف الكلاسيكية. وصُممت منحنياتها الأنيقة بطريقة هندسية دقيقة.

أكثر ما يميز الساعة خفة وزنها وتصميمها البسيط، بينما تمنح حلقة الساعة العملية وتباين ألوان أزرارها تجربة رائعة للمستخدمين تحفز الخيال. وأضيف على الساعة الذكية مقاس 46 ملم لوحة رقمية منحتها مظهرا رياضيا يتناغم مع الخط الأحمر الأنيق والملفت على الزر العلوي في الساعة.

 

تضم ساعة هونر العديد من الخيارات لضبط الخلفية بما ينسجم مع شخصيتكم وحالتكم المزاجية، ولا تقتصر مزاياها على تخصيص خلفياتها وتصميمها العصري، فهي تتوفر أيضا مع أربعة أحزمة مختلفة مصنوعة من المطاط المرن (مادة مضادة للحساسية وصديقة للبيئة) والجلد والمعدن كي ترتدوا معها الحزام المناسب لكل مناسبة. وتمثل كل خلفية مجموعة مستخدمين مختلفة، وتروي جميعها قصصا فريدة بناءً على أنشطة المستخدم أو رغباته المؤقتة، والتي يتم تمثيلها عبر مجموعة متنوعة من المزايا والأسلوب العام.

أنماط رياضية متعددة

تتضمن برمجية الساعة 15 نمطا للتمارين الرياضية، ثمانية منها مخصصة للهواء الطلق وسبعة تمارين يمكن ممارستها في الداخل. كما تم تزويدها بـ13 جلسة احترافية للركض ونظام لتحليل البيانات التفصيلية للأنشطة لتعزيز أدائكم خلال التمرين وتزويدكم بالتعليمات الصوتية. بالتعاون مع "فيتنس بيت" المزود الرائد للتحليلات البدنية الخاصة بالرياضة والصحة، تستطيع الساعة الجديدة توفير بيانات التمارين الاحترافية لممارسة التمارين بكفاءة أكبر.

إمكانية تتبع مستوى اللياقة والصحة البدنية

تمتاز ساعة هونر الجديدة بثلاث تقنيات أساسية لتزويد المستخدمين بتوجيهات ومعلومات في الوقت الحقيقي، حيث يمكنها لعب دور المستشار الصحي لكم ومساعدتكم على العيش بصحة أفضل وتحسين نوعية حياتكم. وستسهم جميع المزايا المتطورة والمدروسة بشكل كبير في تحسين نظام نشاطاتكم اليومي.

تخفيض استهلاك الطاقة

زودت الساعة بتصميم معالج مزدوج لتخفيض استهلاك الطاقة من خلال تصميم مجموعة الشرائح غير المتجانسة ومتعددة النوى، حيث عملت الشركة على تطوير معالج فعال من أجل مساعدة الساعة على تحقيق الحوسبة السريعة وعمر البطارية الطويل ونقل المعلومات بشكل أسرع وتتبع معدل ضربات القلب بشكل أكثر دقة عند استهلاك الطاقة بمستويات منخفضة للغاية.

ولعل الميزة الأبرز في تلك الساعة هي خوارزمية 2.0 الذكية لتوفير الطاقة، والتي تتيح للساعة التعرف على سلوك وعادات المستخدمين عند استخدام الساعة والتوصل إلى أفضل إعدادات الأداء باستخدام تقنية التعلم المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتوفير الأداء المخصص والمناسب. وبالإضافة إلى عمر البطارية المذهل، توفر للمستخدمين معدل نقل أسرع بكثير ونطاقا أوسع. ويستطيع المستخدمون مشاهدة التلفزيون في غرفة المعيشة وشحن هواتفهم الذكية في غرفة النوم أثناء مراجعة نطاق التغطية للساعة في نفس الوقت.