أذواق وأطباق

2 فبراير 2020

أذربيجان وجهتك الرومانسية لعيد الحب مع من تحب

تُعدّ العطلات الرومنسية وسيلة رائعة للابتعاد عن ضجيج الحياة وقضاء الأوقات الجميلة التي تحتاجونها مع أحبائكم. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استكشاف وجهة جديدة. توفر أذربيجان الأجواء الرومانسية المثالية على مدار السنة، ومهما كانت اهتماماتكم وسواء كنتم من عشاق الثقافة أو الباحثين عن المغامرات أو من عشاق الطعام أو الاحتفال، سيجد كل منكم ما يناسبه.

 

باكو مدينة معاصرة غنية بتاريخها، تمتاز بأجواء البحر المتوسط التي تبعث على الراحة وخصوصًا في منطقة البوليفارد المنتزه المطل على البحر. استمتعوا بنزهة مع أحبائكم ومتعوا أنظاركم بإطلالة بحر قزوين والأفق الرائعة. يوفر ممشى البوليفارد مسافة طويلة للمشي لساعات والاستمتاع بالمناظر المتغيرة حول الخليج.

 

تشتهر أذربيجان بأجوائها المفعمة بالحب والدفء، ولدى مجتمعاتها المحلية اهتمام كبير بالطعام اللذيذ والفنون والموسيقى، مما يجعلها الوصفة المثالية للتجربة الرومنسية. كما أن هذه المدينة الحيوية والحماسية غنية بأعمال الهندسة المعمارية المذهلة والعديد من خيارات الأطعمة الشهية. بثوا نفحة من الحب في تجربتكم بشكل غير تقليدي واستمتعوا بمجموعة جديدة من التجارب المتميزة في عيد الحب.

 

خططوا لرحلتكم المثالية في عيد الحب في فندق "فور سيزونز هوتيل" في باكو

استمتعوا بليلة رومنسية في مطعم "كاسبيا ريستورانت روفتوب" وتذوقوا النبيذ اللذيذ ووجبة رائعة تضم 4 أطباق، مما يضفي لمحة غنية وفريدة عند إضافة الشوكولاتة إلى كل طبق. وشاهدوا الإطلالة الرائعة على البحر والمدينة بالإضافة إلى نغمات الموسيقى التراثية الحية.


  • العرض بسعر 146 دولار أمريكي

  • متوفر في يوم 14 فبراير ابتداءً من الساعة 8 مساءً


 

حصريًا خلال شهر فبراير، يقدم الفندق خصم 20% على سعر الغرفة ضمن عرض "City of Fire" الذي يشمل:


  • النقل من الفندق إلى منطقة "آتشكاه التاريخية المعمارية"

  • تذاكر الدخول إلى منطقة "آتشكاه التاريخية المعمارية" لشخصين بالغين والأطفال حتى سن 16 عامًا


 

وجربوا خدمات المنتجع الصحي التي يتم تخصيصها حسب الرغبة طوال شهر فبراير احتفالاً بشهر الحب. يقدم منتجع "جاليه سبا آند هليث كلوب" لضيوفه وأحبائهم فرصة الاسترخاء في جلسة تدليك حصرية من الذهب عيار 24 قيراط.


  • العرض بسعر 148 دولارًا أمريكيًا لكل زوجين، ويتضمن 60 دقيقة تدليك للأزواج من الذهب 24 قيراطًا وعلاجًا للوجه لمدة 30 دقيقة، ودخول مجاني إلى بركة السباحة والجاكوزي والساونا وغرفة البخار ومجموعة مختارة من أنواع الشاي المحلية.

  • هذه الباقة متوفرة يوم 14 فبراير 2020.


 

 

 

 

اذهبوا إلى "شينوت بالاس" لتنعموا بقسط من الراحة والاسترخاء

اهربوا في رحلة رومنسية إلى "شينوت بالاس غابالا"، أحد أشهر المواقع القروية المناسبة للاسترخاء في أذربيجان. واسترخوا مع نصفكم الآخر وسط الجبال الشاهقة والأودية والأنهار والبحيرات والينابيع الساخنة والشلالات. يوفر المكان عدداً من البرامج المصممة حسب الطلب لتمنحكم أفضل عطلة في عيد الحب وتعودوا إلى وطنكم بجرعة من الحيوية والانتعاش.


  • يبلغ سعر الباقة 5447 دولار أمريكي للشخص الواحد و3741 دولار أمريكي للشخص الثاني.

  • يضم العرض ترقية جناح جونيور وأسبوع واحد من برنامج "هنري شينوت ديتوكس للتخلص من السموم" وجلسة مجانية واحدة لتحليل الدهون والنقل من وإلى المطار.

  • الباقة متوفرة حتى 30 أبريل


 

حصرياً في عيد الحب، استمتعوا بخصم 50% على غرفتكم عند حجز 3 أيام أو أسبوع واحد في برنامج "هنري شينوت". وسيتمكن الضيوف أيضاً من الإقامة في القصر مجاناً عند شراء حزمة أسبوعَين في البرنامج. ويجب أن يكون يوم 14 فبراير من ضمن فترة الإقامة.