أذواق وأطباق

2 فبراير 2020

حفل استثنائي على المسرح الرئيسي للقرية العالمية أحياه النجم عايض يوسف

شهد المسرح الرئيسي في القرية العالمية، مساء الجمعة 31 يناير حفلاً استثنائيًا أحياه النجم السعودي الشاب عايض يوسف بمجموعة من أروع أعماله، وسط تفاعل استثنائي من الحاضرين الذين استمتعوا بأغانيه المميزة. وشهد المسرح تفاعلاً استثنائيًا عندما غنى يوسف  أغنية "لأني فقت" الأجدد في سجله الغنائي. وقد تم نشر تفاصيل الحفل من قبل الضيوف على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وتفاعل الجمهور على أنغام باقة من أروع أغاني النجم السعودي، خاصة أغنيات "بلا أدنى سبب"  و" جزاه الله خير"، وغيرها. وشهد الحفل الأول لعايض يوسف في دبي مشاركة آلاف الضيوف الذين رددوا معه كلمات أغنياته المتنوعة، إضافة إلى الإستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية التي تقدمها الوجهة بهدف توفير تجربة مميزة لهم.

 ويزور القرية العالمية سنويًا الملايين من المواطنين والمقيمين والسياح، للتعرف على تجارب الترفيه والتسوق والطعام المميزة التي توفرها أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة. كما تنظم القرية العالمية حفلات موسيقية كل يوم جمعة عند الساعة 9 مساءً، يحييها نجوم عالميّون من الشرق الأوسط وآسيا والعالم، وذلك في إطار التزامها بتقديم تجارب استثنائية لا تنسى للضيوف.