أذواق وأطباق

29 يناير 2020

شارك الحب في عيد الحب القادم مع دليل هدايا ميشا

ككل عام، لقد حان وقت عيد الحب! وسواء كنت ترغب في تقديم هدية لصديقك، أو أحد أفراد عائلتك، أو شريك حياتك، فإنه من الصعب العثور على هدية مثالية مناسبة لهذا اليوم. لكن لا تقلق لقد قمنا بذلك لأجلك، وقمنا بوضع مجموعة مختارة من أفضل منتجاتنا التي تضمن شعورهم بأنهم مميزين.

 

 



 

للسيدات:

اصنعي عبوتك المثالية مع أحمر الشفاه المرطب من ميشا Missha’s Moisturizing Jelly Tint بلونه الأحمر القاني. أحمر شفاه سهل الإستخدام لمنحك لون شفاه متساوي وخالٍ من البقع. | 50 دهم إماراتي.

يمنحك قناع الرمان Pure Source Pocket Mask دفعة بسيطة وسريعة ومكثفة للمساعدة في تخفيف تهيج البشرة، مما يمنحك شعورًا بالنعومة والإنتعاش. | 16 درهمًا إماراتيًا.

امنحي بشرتك فترة نقاهة وقومي بتغذيتها مع زيت ميشا Missha’s Time Revolution Vitality Oil، يحتوي هذا الزيت على مزيج من 6 زيوت نباتية، بتركيبة غير لزجة ومنعشة للبشرة، مما يعزز حيويتها ويعيد التوهج والإشراقة الطبيعية لها.

للرجال:

تقدم ميشا إضافة ذكية للعناية بالرجل وهي كريم Missha’s Light Up BB Cream للرجال. مع فوائد حجب الأشعة فوق البنفسجية يساعدك هذا الكريم على إخفاء العيوب واللمعة، كما أنها تناسب جميع أنواع البشرة.| 101 درهم إماراتي.

هل تبحث عن إنتعاش يدوم طوال اليوم؟ تقدم ميشا مرطب Missha’s Men’s Cure Water Essence للرجال والذي يقدم ترطيباً منعشاً للرجال الذين يرغبون بتبسيط روتين العناية بالبشرة، يمنحك هذا المنتج ترطيباً معززاً للبشرة.| 144 درهمًا إماراتيًا.

يعد كريم الحلاقة من ميشا Missha’s Men’s Cure Shave to Cleansing Foam مثاليًا لمجموعة السفر والاستحمام، يساعدك كريم الحلاقة هذا على القيام بحلاقة ناعمة مع رغوة غنية، تساعدك على تطهير البشرة بشكل مثالي. | 82 درهمًا إماراتيًا.

عن ميشا

Missha ميشا هي علامة تجميل كورية تقدم منتجات المكياج والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر والجسم. مع أكثر من 3000 متجر في جميع أنحاء العالم، أنشأت مكانة لنفسها في عالم الجمال بفضل منتجاتها عالية الجودة بأسعار معقولة. تم إطلاق Missha في عام 2000 في كوريا الجنوبية.