أذواق وأطباق

29 يناير 2020

تجربة العشاء الرومانسي في عيد الحب مع منتجع وفيلل السعديات روتانا

يرحب منتجع وفيلل السعديات روتانا، الفريد من فئة الخمس نجوم، بالأزواج للاحتفال بحبهم في شهر فبراير مع مجموعة مختارة من تجارب تناول الطعام والسبا في جزيرة السعديات الرائعة. سيكون الضيوف على موعد مع الترف غير المتكلف على واجهة المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء والطبيعة المحلية.

في عيد الحب هذا، اقضوا تجربة ليس لها مثيل، مع عرض العشاء الرومانسي الخاص الذي يقدمه المنتجع؛ يمكن للأزواج حجز العشاء حصريًا على ممشى الشاطئ أو سطح تورتل باي أند جريل، بينما يمكن للضيوف المقيمين تصميم تجربتهم الخاصة "على شرفتهم".

طوال الشهر، يقدم سي ريستورانتي قائمة طعام خاصة مستوحاة من سان فالنتينو ومكونة من أربعة أطباق، في حين يقدم سما لوبي لونج، صنفين من الشاي اللذيذ عند الظهيرة، أما مطعم تورتل باي أند جريل فيقدم قائمة بأربعة أطباق مميزة. سيكون الضيوف على موعد مع اللمسات الرومانسية على الطاولات، كبتلات الورد، والشموع والموسيقى الحية.

لتمتع بالهدوء والسكينة، يمكن للأزواج الاسترخاء وقضاء وقت ممتع في فبراير شهر الحب مع حرية الاختيار بين جلستي علاج لدى زين ذا سبا. حيث سيرحب الملاذ الصحي الذي يجمع بين الأناقة العفوية واللمسة العصرية بالأزواج في غرف ومرافق الاسترخاء الخاصة، مع كأس من المشروبات الفوارة لكل ضيف.

سي ريستورانتي

يمكن للأزواج في شهر فبراير من هذا العام الاحتفال بأسلوب تقليدي في مطعم سي ريستورانتي الإيطالي مع تجربة تشمل قائمة من أربعة أطباق، وطاولة رومانسية تعلوها بتلات الورود، ووردة مميزة للسيدات. يقدم المطعم الأطباق الشهية المحضرة من المكونات الموسمية الطازجة في مطابخ مفتوحة مع فرن بيتزا كبير وحديث، أما الضيوف الذين يبحثون عن مكافأة من الحب فبإمكانهم اختيار باقة المشروبات الفوارة المنعشة.

 

مطعم تورتل باي أند جريل

يشتهر هذا المطعم الخارجي بأشهى المشاوي من اللحوم والمأكولات البحرية، ويرحب بالضيوف بقائمة من أربعة أطباق ومشروبات، ويقدم تجربة الطعام هذه للأزواج طوال شهر فبراير.

وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إبهار أحبائهم في 14 فبراير، يمكنهم حجز عشاء رومانسي خاص على ممشى الشاطئ أو على سطح تورتل باي أند جريل. ولاستكمال التجربة المسائية، يمكن الطلب من فريق المنتجع تصميم باقة من الزهور وحلوى على شكل قلب بحسب تفضيلات الثنائي الفردية بما في ذلك معزوفات الكمان الحية.

 

سما لوبي لونج

يدعو سما لوبي لونج الضيوف للجلوس والاسترخاء بين التصميمات الداخلية المشرقة والعصرية، وفي رحاب تراسين كبيرين ومناظر رائعة مطلة على البحر العربي. إنه المكان المثالي لمشاركة اللحظات الحلوة مع الأحبة في جلسة شاي عند الظهيرة. يمكن للضيوف تجربة صنفين مميزين من الشاي المحضر بلمسة من الحب في شهر فبراير، بالإضافة إلى الحلويات الخفيفة اللذيذة الطازجة التي يتم تقديمها عند "جلسة شاي الظهيرة الرومانسية" و"جلسة شاي الظهيرة مع الشوكولاتة".

 

العشاء الرومانسي على شرفتكم

بمناسبة عيد الحب هذا، يقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا طوال الشهر تجربة مميزة للضيوف المقيمين، مع عشاء خاص من أربعة أطباق حسب الطلب على شرفة الضيوف، مع المشروبات المنعشة، والكيك المحضر حسب الطلب، والفراولة المغطاة بالشوكولاتة.

 

زين ذا سبا

طوال فبراير، يمكن للأزواج الاستمتاع بقضاء وقتهم بالاسترخاء مع تجربتين مصممتين من قبل فريق خبراء السبا، في مرافق الأزواج الخاصة. تمتد جلسة "جست فور أس" على 75 دقيقة وتشمل تدليكاً شاملاً وقناعاً بالأملاح المعدنية لليدين والقدمين، في حين أن جلسة "ميك مي ميلت" هي عبارة عن 120 دقيقة من التدليل تشمل الحمام المغربي التقليدي والتدليك الشرقي وقناع تقشير الكولاجين. يصطحب كلتا الجلستين مشروب فوار مع الفراولة لكل ضيف.

 

 

 

حول منتجع وفيلل السعديات روتانا:

 

منتجع وفيلل السعديات روتانا، منتجع من فئة الخمس نجوم ويتميز بطابع العمارة العربية الحديثة والحضور الملكي الفاخر المميز من نوعه، ويقع في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يرحب المنتجع بالضيوف برفاهية بلا حدود بتجربة فخمة على طراز فني رائع عبر 327 جناحًا و غرفة ، و13 فيلا شاطئية وخيارات منوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم "ترتل باي" ومطعم "سيم سيم" الذي يقدم الأطباق الشهية طوال اليوم و"سما لوبي لاونج" ذو الأطلالات البحرية الخلابة، مطعم "سي ريستورنتي ايطليانو" وهاميلتون كاستروبار، كذالك مطعم "ترتل باي"، مطعم نسمة بيتش ومطعم بركة السباحة الذي يقدم أشهى المشروبات المنعشة.

 

يقع المنتجع في قلب جزيرة السعديات، ويتميز الموقع بإطلالات على الشاطئ البحري الساحر وجمال مذهل للحياة البرية، في حين يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن المدينة. يقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا مرافق ترفيهية متعددة تشمل المسبح الخارجي الكبير وملعبي تنس وملعب الغولف المصغر. كما يقدم مجموعة من القاعات والمساحات للمناسبات لجميع أنواع المناسبات والفعاليات الرسمية، بما في ذلك قاعات الاحتفالات ووصولًا إلى "ذا الوون" الخارجية، وهي مكان المناسب للفعاليات في الهواء الطلق  إقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

 

ويتميز منتجع وفيلل السعديات روتانا بمرافق ترفيهية رائعة كالمنتجع الصحي "زين سبا", التي توفر الحمام التركي والمغربي الفاخر و10 غرف للعلاج بالإضافة الى "بودي لاينز" نادي اللياقة والصحة.