أذواق وأطباق

26 يناير 2020

سانجاي نامبيار مديرا لإدارة المبيعات والتسويق في مجموعة حياة بليس دبي

 


 



يسرّ حياة بليس دبي الكشف عن تعيين سانجاي نامبيار مديرًا للمبيعات والتسويق في المجموعة، وبخبرة تزيد عن 15 عامًا سيتولى نامبيار مسؤولية تحقيق أقصى قدر من الإيرادات وتنفيذ استراتيجيات من شأنها أن تؤدي إلى زيادة المبيعات في كافة فنادق حياة بليس الأربعة في دبي، وهي حياة بليس دبي / الرقة؛ حياة بليس دبي / ساحة بني ياس؛ حياة بليس دبي / حي الوصل؛ وحياة بليس دبي / جميرا الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

وفي هذا الصدد، علّق فتحي خوجلي، المدير العام لمجموعة فنادق حياة بليس دبي: "في قطاع الضيافة النابض بالحياة، تميز سانجاي في تحقيق أرباح متسقة وإضافية للفنادق الأربعة التي تحمل علامة حياة بليس في دبي. ولا بدّ لي من القول إن لديه القدرة على قيادة الفريق نحو الازدهار في نمو الأعمال، وقد بنى سمعة طيبة للعلامة التجارية.

اكتسب نامبيار، خبرته من العمل في علامات الضيافة المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب خبرته الإقليمية في فنادق ومنتجعات شانغريلا في دبي وأبوظبي، وكذلك في حياة ريجنسي كريك هايتس في دبي، تولى منصب إدارة فريق المبيعات والتسويق في حياة بليس دبي في عام 2016. ومنذ ذلك الحين توسعت علامة حياة بليس في دبي، مع تضاعف عدد الفنادق في الأشهر التسعة الماضية.