أذواق وأطباق

22 ديسمبر 2019

خطط لعطلة فاخرة إلى جزيرة فيلا الخاصة في عام 2020

تقع Velaa Private Island في Noonu Atoll الرائعة، على بعد 187 كم من شمال مالي، جزيرة فيلا الخاصة، واحدة من أكثر الوجهات المرغوب زيارتها في العالم، أمر لا بد منه في عام 2020 للاحتفال بالعقد الجديد. تعد Velaa Private Island ملاذًا حميميًا وعصريًا، على بُعد 45 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مالي، وتضم 47 فيلا تم إنشاؤها بمحاذة الغطاء النباتي للجزيرة الخضراء والإطلالات على البحيرة. لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية المطلقة، لا يمكن الوصول إلى Romantic Pool Residence إلا عن طريق القوارب، مما يسمح بمزيد من التفرد والخصوصية.

توفر جزيرة Velaa الخاصة أكبر مجموعة واسعة من الأنشطة المائية المتاحة في جزر المالديف، والتي تشمل أحدث إضافة، Flyride الجديدة التي تعمل بتقنية waterjet وEZ-Fly، مما يساعد الضيوف على التوازن الذاتي والتحليق فوق الماء مع أقل تدريب ممكن.

يمكن لممارسي الغولف ممارسة رياضتهم المحببة في أحد أكثر ملاعب الجولف إثارة في العالم. والجدير بالذكر أن أكاديمية Velaa للغولف من تصميم أولازابال الذي صممه خوسيه ماريا.

يمكن للضيوف إضافة تجربة سبا فريدة إلى عطلتهم للاسترخاء التام. منتجع Velaa الصحي هو ملاذ صحي يركز على تجارب الجمال والعافية الشخصية. تفخر الجزيرة الفاخرة بأنها رائدة في بعض من أكثر علاجات الجمال والعافية ابتكارًا في العالم مثل مرفق الاسترخاء في. Cloud 9 تشمل بعض العلاجات المميزة علاج Green Caviar Facial وChardonnay Body  وفيلا بامبو الفاخر.