أذواق وأطباق

18 ديسمبر 2019

تابعي عملك من أيِّ مكانٍ من خلال كمبيوتر لينوفو الجديد

تُشكّل المساحات جزءًا مهمًا في إعداد البنية التحتيّة للشركات، وأمام التزايد المستمر لمتطلبات تصميم المكاتب وتأمين مستلزماتها، أصبح تطور التقنيات تماشيًا مع الحاجات الأساسية وملاءمة المكان أمرًا في غاية الأهمية، ومن هذا المنطلق ورغبةً في تسهيل عملية حمل سجل الأعمال اليومي العصري (الكمبيوتر) ورغبة في اختصار الجهد والوقت على سيدات الأعمال ورجاله، أعلنت لينوفو عن توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ThinkBook في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمّ تصميم الجهاز الجديد استنادًا لأبحاث العملاء وخصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشتري عادةً أجهزة كمبيوتر محمولة مخصّصة للمستهلكين، للحصول على مزايا التصميم المتميز والأسعار المناسبة، إلى جانب رغبتها باستخدام الخدمات الإضافية والضمانات الممدّدة والتي تُعد احتياجاتٍ أساسيةً لأي شركة اليوم. وتتيح سلسلة ThinkBook للشركات الناشئة الحفاظ على ميزة التنافسية في اجتذاب الشباب من عشّاق التكنولوجيا عبر أجهزة عصرية ذات تكلفة مناسبة.

البدء مع المستخدم النهائي

بدأت الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم بتبنّي اتجاه يُدعى "اخترْ جهازك الخاص" (CYOD). ووفقًا للأبحاث الميدانية التي أجرتها لينوفو والتي ضمّت 8000 مشارك من جميع أنحاء العالم، فإن القوى العاملة الجديدة تولي أهمية كبيرة لمظهر أجهزتهم الحاسوبية وخصوصًا الألوان والمواد التي صُنعت منها الحواسيب، ومع ذلك لا يزالون يفضّلون الاختيار من قائمة منسّقة توفرها الشركة.

ويخضعُ كل من أجهزة ThinkBook لاختبارات المتانة والموثوقية لضمان قدرتها على الصمود في حالات السقوط والاصطدام وانسكاب السوائل والغبار ودرجات الحرارة القصوى.

يتميّز الجهاز بسرعة استجابته وإمكانية تسجيل الدخول الفوري من خلال قارئ بصمة الإصبع المدمج في زر التشغيل الذكي كما يمكن للمستخدمين استعمال مفاتيح التفاعل السريع في للرد على المكالمات أو إنهائها عند إجراء مكالمات Skype. ويمكن تشغيل الموسيقى عندما يكون النظام في وضع الاستعداد، ويستأنف العمل بكامل طاقته في أقل من 0.5 ثانية.

هذا عدا عن طول عمر البطارية وسرعة شحنها حيث يمكن تعبئة 80% من البطارية خلال ساعة واحدة فقط، مما يُتيح للمستخدمين شحن أجهزتهم بين الاجتماعات والعمل عند التنقل لفترة أطول. بالإضافة إلى ميزات أخرى سنتطرّق لها لاحقًا.