أذواق وأطباق

12 ديسمبر 2019

خبير الطهي الشيف ماسيمو بوتورا يستعدّ لاستضافة تجربة عشاء رائعة في تورنتو سوبيتو

سيكون ذواقة الطعام في الإمارات على موعد مع تجربة رائعة في فندق دبليو دبي – النخلة للتمتع بأمسية عشاء لا تُنسى بصحبة أحد أشهر الطهاة العالميين، الشيف ماسيمو بوتورا.

ستتاح لضيوف الفندق يوم السبت الـ 28 من ديسمبر فرصة استثنائية للانضمام إلى الشيف على تجربة طعام فريدة ومشاهدته وهو يقوم بإعداد قائمة طعام من الأطباق الإيطالية الأصيلة في مطعمه الوحيد خارج إيطاليا "تورنو سوبيتو".

سيقوم الشيف ماسيمو بإعداد قائمة من 8 أطباق شهية مستوحاة من أشهر الأطباق الإيطالية الكلاسيكية والتي يمزجها مع نكهات الأطباق المفضلة لديه أيام الطفولة، مقدمًا للضيوف أطباقًا محضرة بلمسته العصرية الخاصة التي يشتهر بها، وذلك في المطعم الإيطالي الواقع في فندق دبليو دبي – النخلة.

سيتذوق الضيوف الأطباق المحضرة ببراعة على يد الشيف بينما يتمتعون بالأجواء المستوحاة من الريفييرا الإيطالية التي ستعود بهم إلى حقبة الستينيات وذلك أمام مشهد أفق دبي الأخاذ.

تتوفر التجربة التي ستأخذ الضيوف في رحلة مذاقية لا تنسى مقابل 600 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة الطعام فقط و775 درهمًا شاملة 3 مشروبات مختارة من عصير العنب.

سيستهلّ الشيف التجربة بالترحيب بالضيوف بطبق بانزانيلا اليقطين متبوعًا بخمسة أطباق مقبلات تشمل كارباتشيو سمك باس البحر مع سلطة الفواكه والخضار والكافيار الأسود، وطبق تورنو سوبيتو فوكاتشيا المقدم مع شوربة ستراتشياتيلا التفاح بالجبن وبريزوالا اللحم، وماسكربوني والسردين المدخن وأضلاع مودينا، المغمسة بصلصة الخل البلسمي والقرنبيط المدخن.

كما ستقدم اللازانيا المحضرة على طريقة مطعم الشيف في إيطاليا الحائز على 3 نجوم ميشلان أوستريا فرانسيسكانا والذي تصدّر قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم لمرتين متتاليتين لعامي 2016 و2018.

وللتحلية يمكن للضيوف اختتام أمسيتهم بطبق سغربينو ان سورينتو وبينيتوني سوفليه بكريمة الآيس كريم والعدس المقرمش.