أذواق وأطباق

8 ديسمبر 2019

عيادة لوميير الجلدية تفتتح فرعًا لها في ياس مول

شهد ياس مول، أكبر مركز تجاري في أبوظبي، افتتاح فرع لعيادة لوميير الجلدية التي تقدّم أحدث العلاجات التجميلية وخدمات العناية بالبشرة للنساء والرجال.

وتقدّم عيادة لوميير الجلدية مفهومًا جديدًا للعناية بالبشرة تحت إشراف فريق طبي متخصص ذي خبرة عالمية، وتتميّز العيادة بخدماتها المتكاملة التي تركز على كيفية المحافظة على بشرة صحية، وذلك من خلال تقديم النصائح الضرورية للوقاية من العوامل التي تضر البشرة. وتقدّم العيادة حلولاً علاجية خاصة بحسب الحالة، وذلك سواءً لإجراء جراحات تجميلية خفيفة، أو لتطبيق علاج نحت الجسم، أو علاج الفلر والبشرة، كل ذلك تحت سقف واحد.

وبمناسبة الافتتاح الجديد، قال الدكتور لؤي حماد، المدير التنفيذي لعيادات لوميير الجلدية: "نحن متحمسون جداً لافتتاح فرع جديد لنا في ياس مول لنكون أقرب ونلبي احتياجات قاعدة المراجعين في أبوظبي، ويتيح افتتاح عيادتنا الجديدة سهولة أكبر في الوصول إلى حلول عالمية المستوى للعناية التجميلية بالبشرة، وتهدف عيادة لوميير الجلدية إلى تقديم تجربة علاجية متكاملة تمزج الاحتراف مع الخبرة لمساعدة المراجعين  على الظهور بأبهى إطلالة، وتعزيز شعورهم الداخلي بالرضا عن أنفسهم".

وتضم عيادة لوميير الجلدية طاقمًا متمرسًا من الأطباء، وخبراء البشرة والتجميل واختصاصيي العلاج بالليزر، وتتمتع العيادة الحاصلة على مصادقة دائرة الصحة في أبوظبي، بثقة ورضا العملاء، عبر التزامها بأعلى معايير الجودة والتميز.

ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة "فانووركس". ومع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومتنزّه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.