أذواق وأطباق

5 ديسمبر 2019

عروض مطعم تود انجليش في ليلة رأس السنة في دبي

أعلن مطعم تود انجليش فود هول عن إقامة حفل عشاء مميّز لا يُنسى بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة مع إطلالة فريدة تتيح فرصة مشاهدة أجمل عروض الألعاب النارية التي ستنطلق من برج خليفة والنافورة الراقصة في أجواء احتفالية راقية.

وتتألف وجبة العشاء الفاخرة من ستة أطباق؛ إذ يمكن الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق التي تم تحضيرها بعناية لترضي جميع الأذواق؛ إذ تتضمن تشكيلة متنوعة وغنية من أصناف المقبلات والحساء والأطباق الرئيسية والحلويات إضافة إلى العديد من المفاجآت التي تنتظركم عند منتصف الليل، ويمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام داخل المطعم المميّز بأجوائه الدافئة والأنيقة أو في التراس الخارجي المطل على برج خليفة.

ويقع مطعم تود انجليش فود هول في قاعة الأزياء في دبي مول، ويقدم أرقى وأشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية، ويتمتع هذا المطعم الضخم الذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربعة جلسات داخلية واسعة لتناول الطعام، وقاعة خارجية تطل على نافورة دبي والمناظر الفريدة لبرج خليفة.

ويقدم مطعم تود انجليش ثمانية أنماط مختلفة من المطاعم بأسلوب المطابخ المفتوحة ومحطات الطهي الحية، التي تشمل المأكولات الكلاسيكية وغير الكلاسكية من مختلف عواصم الطهي الأكثر شهرة في العالم.